الأحد، 07 يوليو 2024 10:26 ص

"طاقة النواب": المصريون يردون الجميل للرئيس السيسى بترشيحه لفترة رئاسية جديدة

"طاقة النواب": المصريون يردون الجميل للرئيس السيسى بترشيحه لفترة رئاسية جديدة حسام عوض الله
الجمعة، 25 أغسطس 2023 11:00 ص
ندى سليم

أعلن النائب حسام الدين صالح عوض الله رئيس لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب وعضو الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، أن المصريين بمختلف انتماءاتهم واتجاهاتهم السياسية والشعبية لديهم الحرص الحقيقى على تأييد ترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية جديدة، لاستكمال جميع الإنجازات التاريخية وغير المسبوقة التى حققها لمصر وشعبها العظيم.

واعتبر "عوض الله" فى بيان له، أن تأييد المصريين لترشيح الرئيس السيسى لفترة رئاسية جديدة بمثابة رد الجميل للرئيس السيسى على ما حققه من إنجازات ومشروعات قومية عملاقة فى جميع أنحاء البلاد، مؤكداً أن الرئيس السيسى جعل حقوق الصحة والتعليم والسكن الكريم فى مقدمة حقوق الإنسان فى مصر.

ووجه النائب حسام الدين صالح عوض الله، التحية والتقدير للرئيس السيسى على انحيازه التام والحقيقى الطبقات الكادحة من أهالينا البسطاء من هذا الشعب العظيم، مؤكداً أن الرئيس السيسى يبذل جهوداً جبارة لتحقيق أمال وتطلعات وطموحات الشعب المصرى.

وأكد النائب حسام الدين صالح عوض الله، أن الشعب المصرى العظيم يقدر الجهود الوطنية للرئيس السيسى، لذلك فهو يلتف ويؤيد جميع سياساته الداخلية والخارجية ولا يتردد لحظة فى مواجهة جميع التحديات والمخاطر الداخلية والخارجية التى تواجهها مصر، مشيراً إلى أن أكبر دليل على ذلك قرارات الرئيس السيسى فى الإصلاح الاقتصادي، والتى رغم صعوبتها لم يتردد كل المصريين فى دعمها وتأييدها بصدر رحب، ما جعل الرئيس السيسى يفاخر بشعبه أمام العالم، ويؤكد أن الشعب المصرى هو بطل الإصلاح الاقتصادى.

وقال النائب حسام الدين صالح عوض الله، إن الرئيس السيسى قدم للعالم كله تجربة متفردة بصناعة مصرية 100% وانبهر بها العالم، وهى تجربة تنفيذ اسراتيجية مكافحة الإرهاب، وفى نفس التوقيت أطلق الرئيس السيسى مشروعات التنمية الحقيقية والشاملة من خلال إطلاق المشروعات القومية العملاقة فى جميع الأنحاء، بما فيها المشروعات القومية العملاقة داخل محافظة شمال سيناء، مؤكداً أن التاريخ كتب لهذه التجربة غير المسبوقة عالمياً النجاح لأنها صادرة من قائد وطنى ومخلص.

موضوعات متعلقة :

قبل إجراء الانتخابات الرئاسية.. كيف نظم القانون القيد فى قاعدة بيانات الناخبين؟

الانتخابات الرئاسية.. عمرو القطامى: الرئيس السيسى خرج بالدولة المصرية لبر الأمان

عضو اقتصادية النواب يعلن تأييده ترشح الرئيس السيسى فى الانتخابات الرئاسية

النائب محمد زين الدين: مصر تحتاج الرئيس السيسى لاستكمال إنجازاته المتعددة

نواب "مستقبل وطن" يواصلون إعلان دعمهم لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى لانتخابات الرئاسة.. ويؤكدون: قائد وطنى ومخلص.. ونؤيده لاستكمال الإنجازات ومسيرة البناء والتنمية

وزير العدل يعرض على الرئيس السيسى ترشيحات منصب النائب العام وفقًا للإجراءات الدستورية.. الرئيس يوجه بتعزيز استخدام أحدث الوسائل والتقنيات الإلكترونية والتكنولوجية فى منظومة عمل المحاكم وإجراءات التقاضى

الرئيس السيسى يثمن دعوة مصر للانضمام لـ"بريكس": نعتز بثقة دول التجمع ونطلع للتعاون

رئيس "شباب النواب": الرئيس السيسى أحدث نقلة فى تحسين معيشة 60 مليون مصرى

أمين برلمانية مستقبل وطن: كلنا على قلب رجل واحد فى دعم الرئيس السيسى

نائب عن حزب مستقبل وطن: إنجازات الرئيس السيسى فى 10 سنوات تجعلنا نؤيده وندعمه

رئيس شباب النواب: الرئيس السيسي حقق إعجازا فى الدولة لمواجهة الظروف العالمية


print