الأحد، 07 يوليو 2024 03:42 ص

المصريين الأحرار يطوف "البحيرة" فى حملة طرق أبواب للحث على المشاركة بالانتخابات

المصريين الأحرار يطوف "البحيرة" فى حملة طرق أبواب للحث على المشاركة بالانتخابات عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار
الأحد، 03 ديسمبر 2023 02:00 م
كتبت إيمان علي
قامت أمانة حزب المصريين الأحرار بمحافظة البحيرة بزيارة للجمعيات الزراعية التابعة لمراقبة منطقة البستان بالتعاون الزراعى ولقاء أعضاء مجالس إداراتها والعاملين وعدد كبير من المزارعين.
 
وذلك وفق توجيهات الدكتور عصام خليل رئيس الحزب، ومتابعة الدكتورة هبة واصل الأمين العام ، ومباشرة احمد حمودة عضو الهيئة العليا وأمين البحيرة.
 
وتناولت اللقاءات الاستماع للمشاكل التي تواجه كافة الفئات وآليات الحلول من منظورهم، وتطرق للحديث لأهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية والنزول لصناديق الاقتراع ومساندة البلاد خلال تلك الفترة الحرجة وبخاصة ما يدور من أحداث بدول الجوار.
 
كما تحدث وفد الحزب، عن الجهود المبذولة من القيادة السياسية الرشيدة، التي وضعت مصر علي الخريطة العالمية مجددا وأصبحت صاحبة الكلمة والقيادة، بالإضافة للجهود التنموية والخدمية والرعاية الاجتماعية ، وايضا تحقيق أفضل صورة للاستقرار والأمن والأمان.
 
وشدد وفد الحزب، علي مساندة وتأييد الرئيس الذي تصدى لكل ما يحاك ضد الوطن وحافظ علي سلامة وهويته، ولعل الأحداث الجارية تعكس صدق رؤيته وأمانة خطواته لصالح المواطن وبلادنا العزيزة، وتحدث العديد من المواطنين والمزارعين حول عدة محاور أولها ارتفاع أسعار الأسمدة والمبيدات ومختلف المدخلات الزراعية؛ وثاني هذه التحديات شيوع ظاهرة غش الأسمدة والمبيدات المنتجة من الشركات مما يؤثر سلباً على العملية الإنتاجية، ومن هنا شدد أمين الحزب بالبحيرة أن الدولة تبذل جهود عظيمة للرقابة والمتابعة وترنو بكافة السبل لمساعدة المزارعين.
 
وفي إطار التحركات علي الأرض ولقاء أهالي القري والنجوع للتوعية ودعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، التقى وفد الحزب أهالي قرية علي بن أبي طالب، والذين طالبوا بتعزيز المنطقة بسيارات إسعاف حيث أن القرية تبعد نحو 17 كم عم المستشفى المركزي.
 
وأكد الحزب، نقل كافة مطالب أو احتياجات المواطنين، للجهات المختصة ورفعها في تقرير للأمانة المركزية بالحزب لإرسالها للحملة الرسمية للسيد الرئيس.
 
 
 

print