الأحد، 05 مايو 2024 07:21 م

الجبلاوى: الرئيس السيسى حافظ على سيناء بالنهضة والتعمير ومحاربة الإرهاب

الجبلاوى: الرئيس السيسى حافظ على سيناء بالنهضة والتعمير ومحاربة الإرهاب مجلس محمد الجبلاوي
الخميس، 25 أبريل 2024 11:00 م
هند عادل

قال النائب محمد الجبلاوى عضو لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، إن سيناء أرض مصر الغالية التى ارتوت بدماء رجالها الأبطال البواسل، موضحا أن الرئيس عبد الفتاح السيسى استطاع أن يحافظ عليها بالنهضة الاقتصادية والتعمير ومحاربة الإرهاب، رافضا أية محاولات أو تلميحات لتهجير الفلسطينيين إلى سيناء، قائلا: "أرض سيناء مصرية وستظل للمصريين".

 

وأضاف الجبلاوى، في بيان له، أن الدولة كانت حريصة على تعمير سيناء والقضاء على الإرهاب فى آن واحد، مشيرا إلى أن التعمير والبناء كلف الدولة المليارات فى ظل ظروف اقتصادية عالمية صعبة، مشيرا إلى أن الرئيس السيسى كان لديه حكمة من هذا التعمير.

 

وأفاد عضو لجنة الطاقة والبيئة، بأن تعمير سيناء لم ينتهى بل هناك مرحلة أخرى ثانية يتم العمل بها على قدم وساق، مقدما التهنئة للرئيس السيسى للفريق أول محمـد زكى القائـد العـام للقـوات المسلحـة وزيـر الدفـاع والإنتـاج الحربى، والفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وللقادة والضباط وضباط الصف والعسكريين والجنود بمناسبة الذكرى الـ42 لتحرير سيناء .

 

واشاد الجبلاوى بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسى بمناسبة الذكرى الـ42 لتحرير سيناء، صباح الخميس: "قصة كفاح المصريين من أجل سيناء ملحمة بطولة وفداء ونهج وتضحية وإصرار لا يلين على حفظ حقوق هذا الوطن العظيم وعدم التفريط فى شبر واحد منه".


الأكثر قراءة



print