الجمعة، 17 مايو 2024 10:20 ص

النائبه مايسة عطوة: الرئيس يولى اهتمامًا كبيرًا بالمرأة ودورها فى المجتمع

النائبه مايسة عطوة: الرئيس يولى اهتمامًا كبيرًا بالمرأة ودورها فى المجتمع النائبة مايسة عطوة
الجمعة، 03 مايو 2024 02:00 ص
هند عادل

قالت النائبة مايسة عطوة عضو مجلس النواب، إن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسى فى ذكرى عيد العمال، هذا العام، حملت العديد من الرسائل الايجابية ورسمت الطريق أمام بعض الفئات.

 

وأضافت عطوة أن الرئيس السيسى يولى اهتماما كبيرا بالمرأة ودورها فى المجتمع، والايمان بقدراتها، وتعظيم جهودها، من خلال العمل على زيادة معدلات تشغيل النساء وتمكينهم اقتصادياً، وضمان التوفيق بين واجباتهن الأسرية وواجبات عملهم.

 

ولفتت عطوة إلى المرأة ليست أم وزوجة ناجحة فقط فى منزلها، ولكنها اقتحمت ميادين العمل وأثبتت نفسها، وكانت جديرة بثقة القيادة السياسية فيها، حيث تبوأت أعلى المناصب وحققت نجاحا كبيرا.

 

ونوهت عطوة إلى أن الرئيس يهتم أيضا بذوى الاحتياجات الخاصة ويوليهم اهتماما كبيرا، ولا يكاد يخلو حديث له عنهم، والاهتمام بمستقبلهم.

 

وأوضحت عطوة إلى أن الرئيس يهتم برسم مستقبل هذه الفئة من أصحاب القدرات الخاصة بتوفير فرص العمل لهم، والاستفادة من طاقاتهم وتوظيفها لصالح المجتمع، فبينهم الناجحون والمفكرون وطاقات جديرة بمنحها الفرص لإثبات نفسها فى المجتمع.

 

وشددت عطوة إلى أننا أمام توجهات انسانية رائعة باتت محل تقدير الجميع، فوطننا ومجتمعنا يتسع للجميع، لتحقيق الأحلام والطموحات فى غدٍ أفضل.


print