الإثنين، 20 مايو 2024 09:15 م

برلمانية: التحالف الوطنى جمع شمل أيادى الخير فى مصر تحت مظلة واحدة

برلمانية: التحالف الوطنى جمع شمل أيادى الخير فى مصر تحت مظلة واحدة التحالف الوطنى
الجمعة، 10 مايو 2024 03:00 م
كتبت ندى سليم
قالت النائبة رحاب موسى، عضو مجلس النواب، إن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، من أهم أدوات القوى الناعمة التى نجحت في جمع شمل أيادى الخير في مصر تحت مظلة واحدة تهدف لدعم الأسر المصرية الأكثر احتياجا مع تحقيق مبدأ التكافل بناء على المعايير الصحيحة.
 
وأضافت رحاب موسى عضو مجلس النواب فى تصريحات صحفية، أن التحالف الوطني نجح في أن يكون بمثابة نقطة تنظيم لعمل الخير في مصر، وضمان وصول التبرعات لكل مستحق، وفقًا لقاعدة بيانات استند عليها قادرة على التوصل لكافة الحالات الإنسانية التي تحتاج إلى دعم حقيقي.
 
ونوهت الى أن التحالف الوطني لعب على مدار العامين الماضيين دورًا كبيرًا فى دعم الفئات الأكثر احتياجًا فى كل قرى وريف مصر، من خلال إطلاق عدة مبادرات تستهدف بناء الإنسان وكيفية الاستثمار فيه.

موضوعات متعلقة :

قرار جمهورى بإنشاء التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى.. تعرف على المؤسسات

برلمانى: التحالف الوطنى نجح فى وضع أموال التبرعات فى المكان الصحيح

عضو بـ"زراعة النواب": التحالف الوطنى أهم أيادى الخير لدعم الفئات الأولى بالرعاية

العلم نور.. مبادرة التحالف الوطنى لدعم الطلاب بالبحيرة.. تكريم خريجى الطب والحاصلين على الدكتوراه.. ورعاية الحاصلة على المركز الأول فى الدبلومات الفنية.. وتوزيع مستلزمات مدرسية على طلاب القرى الأكثر احتياجًا

انعقاد الجمعية العامة للتحالف الوطني اليوم..اعرف الإجراءات المنصوصة بالقانون

طلعت عبد القوي: انعقاد الجمعية العامة للتحالف الوطني تأسيس رسمي لأعماله

عضو المجلس القومى لحقوق الإنسان: التحالف الوطنى مؤشر نجاح المجتمع المدنى

دفعة جديدة للمجتمع المدنى.. قرار جمهورى بإنشاء التحالف الوطنى وانعقاد الجمعية العامة الأربعاء.. سياسيون: تتويج لمسيرته فى دعم الأكثر احتياجا.. ويؤكدون: نموذج محترف لتوحيد جهود العمل الأهلى وتوظيف صحيح للتبرعات


الأكثر قراءة



print