الإثنين، 15 يوليو 2024 03:44 م

حزب مستقبل وطن يخوض جولة الإعادة فى الانتخابات بـ 48 مرشحا فى 12 محافظة

حزب مستقبل وطن يخوض جولة الإعادة فى الانتخابات بـ 48 مرشحا فى 12 محافظة محمد بدران رئيس حزب مستقبل وطن
الإثنين، 26 أكتوبر 2015 07:54 م
كتب أحمد أبو حجر
يخوض حزب مستقبل وطن، جولة الإعادة بالمرحلة الأولى للانتخابات البرلمانية التى تجرى على مدار يومى 27 و 28 أكتوبر الجارى، بـ 48 مرشحا فى 42 دائرة انتخابية من إجمالى 99 دائرة تجرى عليها جولة الإعادة، وينافس الحزب فى 12 محافظة من إجمالى 14 محافظة جرت بها الانتخابات فى الجولة الأولى.

ومرشحو الحزب فى جولة الإعادة هم فى محافظة بنى سويف يخوض الإعادة المرشحين: "محمد عزت عن دائرة سمسطا، وأحمد حسين البراوى عن دائرة أهناسيا، وبدوى النويشى عن دائرة الواسطى، وعلى معاذ عن دائرة ببا".

وفى محافظة البحيرة:"سامح شاور عن دائرة رشيد، عبد الهادى حسين بعجر عن دائرة وادى النطرون، محمد عبد الله زين ادين عن دائرة أبو حمص وأدكو، عصام القاضى عن دائرة المحمودية، أحمد الفيشاوى عن دائرة كفر الدوار حمدى أبو خشيم عن دائرة أبو المطامير وحوش عيسى".
وفى محافظة الفيوم :"محمد فؤاد عن مركز الفيوم، يوسف الشاذلى عن دائرة إبشواى ويوسف الصديق".
وفى محافظة المنيا: "أحمد إمبابى عن دائرة مغاغا، أحمد شمردن عن دائرة بنى مزار ومطاى حمادة عنى عن دائرة مطاى، العمدة محمود يحيى عن دائرة بنى مزار، عبد العزيز الأحمداوى عن مركز المنيا محمد عامر عن دائرة ملوى".

وفى محافظة الإسكندرية كل من: "عمر جمال الغنيمى عن دائرة الرمل، أشرف رشاد عثمان عن دائرة مينا البصل، عمرو كمال عن دائرة محرم بك، علاء جاد عن دائرة سيدى جابر وباب شرق، عبد الفتاح محمد عبد الفتاح عن دائرة منتزه أول، محمد عطا سليم عن دائرة منتزه ثان".

وفى محافظة الجيزة:"فرج فتحى فرج عن البدرشين، أحمد سيمر عن أكتوبر، إبراهيم أحمد أحمد حمودة عن أبو النمرس والمحمودية، مصطفى عبد الوهاب خليل عن أطفيح، رومانى خليفة عن إمبابة، عمرو طايع عن كرداسة".

وفى البحر الأحمر:"سمير حارص عجيبى معوض، وفى الأقصر: "الطيرى حسن عبده حسن عن مركز الأقصر عبد الحكيم محمد عن إسنا".
فى أسوان:"أحمد سيد أحمد حسن عن أسوان، صابر محمد على محمد سند عن نصر النوبة".

كما يخوض الإعادة فى قنا:"محمد أحمد مصطفى عبد الرحمن عن مركز ومدينة قنا، ومحمد كامل أحمد الصغير عن قفط وقوص، وحسين فايز أبو الوفا محمد عن دائرة دشنا، وعصام عبد الله على سليم عن دائرة أبو تشت".

وفى أسيوط:"محمد عبد المنعم زين قرشى عن ديروط، وأحمد حمودة عن ساحل سليم"
وفى سوهاج:"جابر أحمد محمد عبد العال عن دار السلام، أيمن الشندويلى عن مراغة، هرقل محمد وفقى عبد القادر عن جرجا".

موضوعات متعلقة..


- المصريون بالخارج يغازلون "الإعادة"


- غدًا.. يبدأ المصريون بالخارج التصويت بجولة الإعادة والبعثات الدبلوماسية تتسلم الأوراق


الأكثر قراءة



print