الإثنين، 01 يوليو 2024 11:04 م

التحالف الوطني يستكمل مراحل التعبئة للأضاحي لتوزيعها على الأسر المستحقة

التحالف الوطني يستكمل مراحل التعبئة للأضاحي لتوزيعها على الأسر المستحقة التحالف الوطنى
الإثنين، 17 يونيو 2024 02:00 م
كتبت إيمان علي
 
واصلت مؤسسات التحالف الوطني للعمل الأهلي جهودها من أجل إدخال البهجة على الأسر الأكثر احتياجًا بالتزامن مع حلول عيد الأضحى المبارك، وذلك من خلال توزيع اللحوم والوجبات المطهية على مستوى محافظات الجمهورية طبقاً لقواعد بيانات دقيقة، إيمانًا بأهمية التكافل الاجتماعي ودور العمل الأهلي في تحقيق تنمية مستدامة.
 
 
 
وأعلنت جمعية الأورمان ، عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، بمحافظة كفر الشيخ عن الانتهاء من مرحلة التعبئة والتغليف للأضاحي، وذلك استعدادًا لتوزيعها على الأسر المستحقة في جميع أنحاء المحافظة، بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
 
وحرصت الجمعية على اتباع أرقى معايير الجودة في عملية ذبح وتعبئة وتغليف الأضاحي، وذلك لضمان وصولها إلى المستفيدين في أفضل حالاتها.
 
وتأتي هذه الجهود ضمن إطار التزام جمعية الأورمان بتقديم الدعم اللازم للأسر الاكثر احتياجا ، خاصة في المناسبات الدينية.
 
وإيمانًا منها بأهمية التكافل الاجتماعي وتعزيز قيم التضامن بين أفراد المجتمع.
 
فيما قامت أمانة محافظة القليوبية للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي في ذبح الأضاحي بمحافظة القليوبية، وذلك في إطار حرصه على التخفيف عن كاهل الأسر الأكثر احتياجاً، وإدخال البهجة والسرور على قلوبهم في عيد الأضحى المبارك.
 
وخصص التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي عددًا من المذابح في مختلف أنحاء المحافظة، ليتم ذبح الأضاحي وتوزيعها على الأسر المستحقة، وذلك بالتعاون مع الجهات المعنية والجمعيات الخيرية.
 
ويؤكد التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي على استمرار جهوده في دعم الأسر الأكثر احتياجاً، خاصة في المناسبات الدينية، وذلك إيماناً منه بأهمية التكافل الاجتماعي وتعزيز قيم التضامن بين أفراد المجتمع.
 

print