الأحد، 30 يونيو 2024 01:42 م

النائب أحمد محسن: 30 يونيو انطلقت بمصر إلى الأمام وبدأت مرحلة جديدة من البناء والتعمير

النائب أحمد محسن: 30 يونيو انطلقت بمصر إلى الأمام وبدأت مرحلة جديدة من البناء والتعمير ثورة 30 يونيو
الجمعة، 21 يونيو 2024 10:00 م
كتبت هند عادل
قال النائب أحمد محسن، عضو مجلس الشيوخ، إن ثورة 30 يونيو 2013 كانت ولا تزال واحدة من الأيام الخالدة في تاريخ مصر، فقد غيرت التاريخ وانطلقت بمصر للأمام وأوقفت مد الجماعات الارهابية وقضت على جماعة الاخوان.
 
ولفت محسن، أن 30 يونيو كانت ولا تزال ثورة شعبية من العيار الأول حيث شارك فيها ما لايقل عن 30 مليون مصري نزلوا الشوارع أنذاك للمنادة بسقوط حكم الاخوان، وعودة مصر لطريقها الحضاري والتنويري، مضيفا: 30 يونيو نقطة مضيئة في تاريخ مصر تعكس وعي الشعب المصري، والتضحية من أجل إنقاذ هذا الوطن من براثن الإرهاب، والاتجاه به نحو النهضة والبناء والتعمير.
 
وأوضح عضو مجلس الشيوخ، أن الرئيس السيسي حقق، خلال السنوات الماضية، إنجازات لا يمكن حصرها في جميع القطاعات، والقيادة السياسية كانت حريصة على أن تحصل جميع محافظات مصر على نصيبها العادل من التنمية، فثورة 30 يونيو فتحت الطريق أمام ثورة إصلاح وتنمية شاملة في مختلف ربوع البلاد.
 
وتابع نائب الصعيد: اليوم وبعد 11 سنة من ثورة 30 يونو لا تزال مصر تجني ثمار التنمية الشاملة ووقفة الجيش المصري العظيم والرئيس السيسي مساندا لطموحات المصريين ورغبتهم في وطن حقيقي يسع الجميع وينبذ الفرقة والطائفية.
 
واختتم النائب أحمد محسن، أن الدولة المصرية تبنت بعد 30 يونيو إصلاحًا اقتصاديًا يستهدف زيادة مساهمة القطاع الخاص في الأنشطة الاقتصادية، والقضاء على العشوائيات ومبادرات حياة كريمة وتكافل وكرامة والانطلاق بمشاريع قويمة ضخمة في الجمهورية الجديدة، فثورة 30 يونيو كانت وجه الخير على الشعب المصري وبداية الانطلاق نحو الجمهورية الجديدة والجميع يرى ذلك ويشعر به على أرض الواقع في مشاريع تنموية ضخمة غير مسبوقة.

الأكثر قراءة



print