الأحد، 07 يوليو 2024 02:11 ص

النائب أحمد إدريس: توجيهات الرئيس السيسي للحكومة الجديدة واضحة وصريحة.. والمواطن أولا

النائب أحمد إدريس: توجيهات الرئيس السيسي للحكومة الجديدة واضحة وصريحة.. والمواطن أولا الرئيس عبد الفتاح السيسي والحكومة الجديدة
الخميس، 04 يوليو 2024 10:00 ص
هند عادل
 
 
 
 
هنأ النائب أحمد إدريس عضو مجلس النواب عن حزب حماه الوطن  الدكتور  مصطفي مدبولي والوزراء الجدد بمناسبة أداء اليمين الدستوري أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي ضمن التشكيل الجديد للحكومة، مؤكدا علي أن الحكومة الجديدة أمامها الكثير من  التحديات الكبيرة في الفترة الحالية لتوفير حياة كريمة للمواطن المصرى. 
 
وأوضح النائب أحمد إدريس في تصريحات صحفية إن التشكيل الحكومي الجديد، جاء مجددا لآمال الكثيرين فالتشكيل الوزاري الجديد وحركة المحافظين يسهم في تطوير الأداء التنفيذي من أجل مستقبل أفضل.
 
وأكد النائب أحمد إدريس علي أن توجيهات الرئيس السيسي للحكومة الجديدة واضحة وصريحة، وتأتي على رأسها الاهتمام بملفات الأمن القومي لما تشهده المنطقة من أحداث متواترة، خاصة في قرب الحدود المصرية من كافة الاتجاهات، وكذلك أيضا الاهتمام باستكمال جهود مسار الإصلاح الاقتصادي والعمل على الحد من التضخم وارتفاع الأسعار، للتخفيف عن معاناة المواطن وحرصه على العمل من أجل تخفيف الأعباء عن كاهله، وتأكيده على ذلك للحد من المعاناة التي يعيشها.
وطالب "أدريس"  الحكومة الجديدة ، بضرورة إنهاء توصيات الحوار الوطني التى تم الانتهاء منها مؤخرا وخاصة فيما يتعلق ببعض الملفات الهامة على رأسها القوانين المتعلقة بالمجالس النيابية وعودة المجالس المحلية، وكذلك العمل إنهاء توصيات الحوار الوطني التى تتعلق بالموضوعات الاقتصادية والاجتماعية، بجانب سرعة تنفيذ التوصيات التى ستخرج من الحوار الوطني خلال الفترة المقبلة بما تخدم تطلعات المواطن المصري وآماله نحو حياة ومستقبل أفضل.

print