الأحد، 07 يوليو 2024 04:32 م

شاهد بالفيديو.. رعب وصراخ الأطفال لحظة إخلاء ركاب مترو مالبيك عقب تفجيرات بروكسل

شاهد بالفيديو.. رعب وصراخ الأطفال لحظة إخلاء ركاب مترو مالبيك عقب تفجيرات بروكسل تفجيرات بروكسل
الثلاثاء، 22 مارس 2016 04:56 م
كتب محمد رضا
يرصد موقع "برلمانى" أبرز مقاطع الفيديو التى نشرتها المواقع الإخبارية ووكالات الأنباء العالمية، على مدار اليوم، فيما يخص الانفجارات التى هزت قلب العاصمة البلجيكية بروكسل، واستهدفت المطار وإحدى محطات مترو الأنفاق فى الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء.

كانت مدينة بروكسل البلجيكية قد شهدت 3 تفجيرات إرهابية صباح اليوم، ضرب اثنان منها مطار بروكسل، إضافة إلى تفجير آخر استهدف محطة مترو الأنفاق فى مدينة مالبيك، وقد سقط إثر هذه التفجيرات 35 قتيلاً وأكثر من 55 مصابًا، وفق التقديرات والأرقام الأولية وما زالت الأعداد مرشّحة للزيادة.

ويرصد أحد مقاطع الفيديو، والذى نشره موقع sky news الإخبارى العالمى، لحظات الخوف والرعب التى سيطرت على ركاب المترو، وصراخ الأطفال فى أثناء إخلاء قوات الأمن والحماية المدنية للركاب من المترو عقب التفجيرات، كما يوضح مقطع الفيديو الدمار الناتج عن التفجيرات.

يُذكر أن مدينة بروكسل تعد إحدى أهم المراكز الاقتصادية فى أوروبا، كما أنها المركز الدبلوماسى للاتحاد الأوروبى، إذ تضم مبنى البرلمان الأوروبى، والاتحاد الأوروبى، وعدد من المؤسسات والجهات التنفيذية التابعة للاتحاد، ولهذا يعتبرها البعض العاصمة الدبلوماسية والسياسية للاتحاد الأوروبى.



الأكثر قراءة



print