الخميس، 08 أغسطس 2024 10:29 م

برلماني: برنامج الحكومة اتسم بالواقعية الشديدة لحل كل المشاكل

برلماني: برنامج الحكومة اتسم بالواقعية الشديدة لحل كل المشاكل النائب احمد الخشن
السبت، 13 يوليو 2024 09:00 ص
هند عادل

قال النائب احمد الخشن عضو مجلس النواب، إن المواطن المصري يتصدر أولويات الحكومة الجديدة برئاسة د. مصطفى مدبولي. موضحا: أن الحكومة أخذت على عاتقها التصدي لقضايا انقطاع الكهرباء واعادة النظر في الدعم وغيرها من التحديات الكبيرة.

ولفت الخشن أن هناك أزمات كبرى تؤرق المواطن المصري لن الحكومة كانت شفافة في طرحها ومواجهتها من خلال بيانها أمام مجلس النواب، مثل أزمة الكهرباء وارتفاع نسبة التضخم وغيرها من الملفات الهامة، التي تعهدت الحكومة أن تجد حلول لها خلال مدة زمنية قصيرة، مضيفا بأن بيان الحكومة ناقش المحاور الرئيسية اللازمة للبناء علي مكتسبات المرحلة الماضية.

 وقال عضو مجلس النواب: إن الشعب المصري كله ينتظر جني الثمار. والعمل كذلك على تحسين مستوي الخدمات المقدمة للمواطن وتطوير البنية التحتية الصحية والتعليمية والاجتماعية.

وواصل المنوفية، أن برنامج الحكومة الجديدة اتسم بالمصارحة والقاء الضوء عل كافة المشاكل والملفات العالقة والحلول بتوقيتات زمنية وفقا للموارد المتاحة.

واختتم النائب احمد الخشن أن الحكومة الجديدة وضعت رؤية بعيدة المدي لعدم تكرار أزمة انقطاع الكهرباء مرة أخرى في المستقبل، ومن أجل زيادة الاستثمارات الأجنبية من الخارج وزيادة التصنيع.

 


الأكثر قراءة



print