الإثنين، 26 أغسطس 2024 03:14 م

قيادى بـ"مستقبل وطن": مهرجان العلمين منصة عالمية تبرز مقومات لؤلؤة المتوسط

قيادى بـ"مستقبل وطن": مهرجان العلمين منصة عالمية تبرز مقومات لؤلؤة المتوسط مهرجان العلمين
الأربعاء، 17 يوليو 2024 02:00 ص
كتبت هند عادل

قال عبد الله السعيد، أمين مساعد العمل الجماهيرى بحزب مستقبل وطن، إن مهرجان العلمين منصة عظيمة لإظهار مقومات مدينة العلمين الساحرة (لؤلؤة المتوسط) وتسليط الأضواء العالمية عليها كونها مستقبل السياحة فى منطقة الشرق الأوسط.

 

وأضاف السعيد، أن المهرجان حقق نتائج عظيمة خلال نسخته الأولى واستطاع حاليًا فى نسخته الثانية لفت أنظار العالم لما يشمله من مادة ترفيهية وسياحية ورياضية على أرض كانت بالأمس القريب حقل ألغام وها هى اليوم قامت لتبهر العالم بحضارتها.

 

وأشاد السعيد، بجهود الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بتوجيه 60% من عائد المهرجان لأهالينا فى فلسطين مؤكدًا أن تلك الخطوة توضح مدى التفاف الشعب المصرى بمختلف فئاته وطوائفه مع الشعب الفلسطينى الشقيق فى محنته وأزمته وحتى تعود بلاده سالمة وتسترد كامل حقوقها المشروعة.

 

وأكد السعيد، أن الشركة المتحدة كسبت احترام الجميع وخلقت حالة من الرضا الشعبى تجاه القرار الذى سيكون له بالغ الأثر الايجابى وسيصل بالمهرجان لعوائد تاريخية تعزز من نجاحاته.

 

ويذكر أن الدورة الثانية من مهرجان العلمين افتتحت أعمالها يوم 11 يوليو ومن المقرر أن تستمر حتى 30 أغسطس بمشاركة عدد من كبار النجوم.

 


الأكثر قراءة



print