السبت، 24 أغسطس 2024 07:57 ص

النائب علي مهران: الرئيس السيسي يولي القضية الفلسطينية اهتماما كبيرا

النائب علي مهران: الرئيس السيسي يولي القضية الفلسطينية اهتماما كبيرا مجلس الشيوخ
الثلاثاء، 16 يوليو 2024 02:00 م
كتب محمود حسين
 
أكد النائب الدكتور علي مهران، رئيس لجنة الصحة والسكان بمجلس الشيوخ، دعم الرئيس السيسي المستمر للشعب الفلسطيني في غزة، مشيداً بالجهود التي تبذلها مصر للتخفيف من معاناة الفلسطينيين وتقديم المساعدات الإنسانية لهم.
 
وقال مهران، إن الرئيس السيسي يولي قضية غزة اهتماماً كبيراً، ويعمل باستمرار على دعم الشعب الفلسطيني وتقديم كل ما يمكن لتخفيف معاناته ويستغل كافة المحافل الدولية لدعمها.
 
وأكد رئيس لجنة الصحة بالشيوخ، أن مصر تقف دائماً بجانب أشقائها الفلسطينيين وتدعم حقوقهم المشروع، موضحاً أن مصر تقوم بدور ريادي في تقديم المساعدات الإنسانية لغزة، وتعمل على فتح المعابر لتسهيل دخول الإمدادات الضرورية للشعب الفلسطيني.
 
وأشار مهران، إلى أن هذا الدعم يعكس التزام مصر بقضايا الأمة العربية والإسلامية، وحرصها على تحقيق السلام والاستقرار في المنطقة.
 
ولفت رئيس لجنة الصحة بالشيوخ، إلى أن مصر ستظل دائماً ركيزة أساسية لتحقيق الاستقرار والتنمية في العالم العربي، مؤكداً على أهمية التضامن العربي والدولي لدعم الشعب الفلسطيني وضمان حقوقه المشروعة.
 
وأشاد بالكلمة التي ألقاها الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال لقائه بنظيره الصربي، مؤكداً على الأهمية الكبيرة لهذه اللقاءات التي تعزز العلاقات الثنائية بين مصر وصربيا وتفتح آفاقاً جديدة للتعاون المشترك في مختلف المجالات.
 
 
 

print