الثلاثاء، 20 أغسطس 2024 07:09 ص

إبراهيم عبد الوهاب نائب المصريين الأحرار يلتقى وفدًا من البرلمان الفرنسى

إبراهيم عبد الوهاب نائب المصريين الأحرار يلتقى وفدًا من البرلمان الفرنسى جانب من اللقاء
الجمعة، 27 مايو 2016 07:03 م
كتبت سماح عبد الحميد
التقى إبراهيم عبد الوهاب، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، بدائرة المنتزه، بوفد برلمانى فرنسى، والذى يزور محافظة الإسكندرية، ضمن زيارة أعضاء جمعية الصداقة البرلمانية المصرية الفرنسية لمصر.

والتقى عبد الوهاب بالوفد الفرنسى، أثناء زيارتهم للبرلمان المصرى منذ أيام، واجتماعهم بلجنة العلاقات الخارجية، وحرص الوفد على زيارة المعالم السياحية بمدينة الإسكندرية، والوقوف على كوبرى ستانلى وإلقاء الورود فى البحر الأبيض المتوسط على أرواح ضحايا الطائرة المصرية المنكوبة.

فيما أكد النائب الفرنسى فيليب فوليو رئيس مجموعة الصداقة البرلمانية، أن العلاقات المصرية الفرنسية تشهد تطور وتعاون مشترك بين البلدين فى المجال الثقافى والأقتصادى والعسكرى، مشيرًا إلى أنه تم الاتفاق على أن يتم ترتيب زيارة للبرلمان الفرنسى فى شهر يوليو القادم لتعزيز التواصل وتبادل الخبرات وتفعيل دور الدبلوماسية البرلمانية بين البلدين.

واعتبر إبراهيم عبد الوهاب، أن زيارة وفد البرلمان الفرنسى لمصر فى هذا التوقيت، بمثابة خير دليل على قوة العلاقات المصرية الفرنسية، لافتًا إلى أن سفرهم على الخطوط الجوية لشركة مصر للطيران رسالة دعم للدولة المصرية، موضحًا بأنهم السفراء الحقيقين للشعب المصرى أمام الاتحاد الأوروبى .


print