الأحد، 18 أغسطس 2024 10:12 م

النائب فرج عامر: مفجر الطائرة الروسية أكثر من "حيوان" وظلم 90 مليون مصرى

النائب فرج عامر: مفجر الطائرة الروسية أكثر من "حيوان" وظلم 90 مليون مصرى النائب محمد فرج عامر
الجمعة، 06 نوفمبر 2015 11:25 م
كتب محمد المندراوى
عبر المهندس محمد فرج عامر، رجل الأعمال وعضو مجلس النواب عن قائمة فى حب مصر عن حزنه بعد تعليق فرنسا وألمانيا وبريطانيا رحلاتهم إلى مدينة شرم الشيخ؛ بسبب حادث الطائرة الروسية المنكوبة، متمنيا الخير لمصر والوقوف يدا واحدة مع رئيس الجمهورية الذى يبذل قصارى جهده.

وقال عامر فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى": إن النتائج الأولية تشير إلى أن انفجار الطائرة نتيجة عمل إرهابى، وأن من قتل عشرات الأبرياء وظلم شعب تعداده 90 مليون نسمة أكثر من حيوان، متمنيا أن يحصل الجانى على عقاب رادع ويطبق عليه القصاص العادل.

وطالب النائب البرلمانى تكاتف الدول ودعمهم لمصر، وأنه ليس من المعقول الاستسلام فذلك يحقق أهداف الإرهابيين، وانتصار للباطل على حساب الحق، ويعد محاربة للشعب المصرى، مشيرا إلى أن الحادث من الوارد أن يحدث فى أى مكان فى العالم فالشعب المصرى ورئيسه ليس لهم ذنب.

يذكر أن النائب البرلمانى محمد فرج عامر، رجل أعمال سكندرى، ورئيس مجلس إدارة جمعية مستثمرى برج العرب، وحاصل على جائزة رجل الصناعة لدول العالم النامى من هيئة التنمية الدولية بالولايات المتحدة الأمريكية عام 1994، وحائز على لقب رجل الصناعة على مستوى قارة أفريقيا أعوام 1995، 1996، و1997.


print