الأحد، 07 يوليو 2024 04:04 م

أسامة الشيخ: الدولة لن تستقر إلا بعد الانتهاء من عملية الانتخابات البرلمانية

أسامة الشيخ: الدولة لن تستقر إلا بعد الانتهاء من عملية الانتخابات البرلمانية أسامة الشيخ رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون الأسبق
الأحد، 08 نوفمبر 2015 02:05 م
كتب إبراهيم سالم
قال المهندس أسامة الشيخ، رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون الأسبق، والمرشح بدائرة ميت غمر بمحافظة الدقهلية، إن عملية سحب الدول لرعاياها من مصر مؤامرة كبرى، وهناك أيدى خفية تعمل فى مصر، ولابد من التصدى لها.

وأكد الشيخ، فى تصريح لـ"برلمانى"، أن الدولة لن تستقر إلا بعد الانتهاء من عملية الانتخابات البرلمانية، وحصول مصر على برلمان قوى يصدر القرارت ويقر القوانين والتشريعات، وهذا لن يحدث أيضًا إلا بنزول الناس واختيار الأفضل من بين المرشحين.

وأشار رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون الأسبق، إلى أن يوم الجمعة القادم سيشهد أكبر مؤتمر له فى دائرة ميت غمر، وسيشهد حضور عدد من كبار الشخصيات العامة - لم يفصح عنهم، مؤكدًا أنه سيعلن عن هذه الأسماء قريبًا، وسيكون هناك حشد كبير من الناخبين.

وأضاف الشيخ، أن مشاكل التعليم والبطالة على رأس أولويات برنامجة الانتخابى، بالإضافة إلى العمل على تحقيق العدالة الاجتماعية، والعمل على إحياء الخدمات والمرافق، مؤكدًا على ضرورة أن يكون قانون المحليات وقانون الضرائب التصاعدية، على رأس القوانين التى يجب أن تكون على رأس أولويات البرلمان المقبل، والعمل على تعديلها.

ومن أبرز المرشحين بدائرة ميت غمر، محمد المرشدى، رئيس غرفة صناعة النسيج ورئيس جمعية مستثمرى العبور، ومحمد هلال عن حزب المصريين الأحرار، خالد شلبى البرلمانى السابق، واللواء بدوى عبد اللطيف عن حزب الوفد.


الأكثر قراءة



print