الأحد، 18 أغسطس 2024 10:28 م

مرشح بـ"مصر الجديدة" يفتتح بطولة التنس للناشئين بنادى النصر ويوزع جوائز على اللاعبين

مرشح بـ"مصر الجديدة" يفتتح بطولة التنس للناشئين بنادى النصر ويوزع جوائز على اللاعبين المستشار عمرو عبد الرازق المرشح المستقل بدائرة النزهة ومصر الجديدة
السبت، 14 نوفمبر 2015 02:46 م
كتب محمد رضا
انطلقت بطولة الجمهورية لكرة التنس للناشئين بمشاركة عدد كبير من الأندية، على ملاعب نادى النصر الرياضى، تحت رعاية المستشار عمرو عبد الرازق، المرشح المستقل بدائرة النزهة ومصر الجديدة، وذلك حسب بيان لحملة المرشح.

وقال المستشار عبد الرازق، فى بيان له اليوم السبت، إن هدف البطولة هو استعادة فكرة الرمز والبطل الرياضى، وتشجيع الموهوبين ومنحهم الثقة للاستمرار فى مواجهة التحديات والوصول إلى العالمية.

وطالب المرشح المستقل، الدولة متمثلة فى جهاز الرياضة بتذليل العقبات الإدارية التى تقف حائلا أمام تطلعات نجوم المستقبل من الرياضيين، مشددًا على ضرورة إعطاء الفرصة الكاملة للشباب فى كافة الأنشطة الرياضية، حيث إنهم الاستثمار الأكبر لمصر، الذى يمنحها التواجد بصورة مشرفة على الساحة الدولية، وكذلك من يصنع مجدها الرياضى.

وأشار البيان إلى أن الحفل شهد توزيع جوائز خاصة على اللاعبين الموهوبين، مقدمة من المستشار عمرو عبد الرازق، بخلاف جوائز البطولة التى تنتهى فعالياتها يوم 29 من الشهر الجارى.



print