الأحد، 07 يوليو 2024 11:27 ص

ولى عهد الكويت للبرلمان: جميعنا شركاء فى تحمل المسئولية

ولى عهد الكويت للبرلمان: جميعنا شركاء فى تحمل المسئولية خلال افتتاح مجلس الأمة الكويتي
الثلاثاء، 18 أكتوبر 2022 11:00 ص
كتبت آمال رسلان
أكد ولى العهد الكويتى الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، أن انتخابات مجلس الأمة نجحت بجهود الجميع، جاء ذلك في كلمته التي ألقاها في افتتاح دور الانعقاد لمجلس الأمة للفصل التشريعي السابع عشر.

وقال ولي العهد الكويتي، خطابنا اليوم هو خطاب العهد الجديد للمرحلة القادمة، وجميعنا شركاء في تحمل المسؤولية شعبا وأسرة حكم.
 
ودعا الشيخ مشعل، الشعب للاستمرار في متابعة نواب مجلس الأمة، ومحاسبتهم، وتابع قائلًا، الحكومة ستقوم بأداء دورها التاريخي غير المسبوق داخل مجلس الأمة.
 
وأكد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، أهمية تطبيق القانون بكل عدل ومساواة على الجميع، وترسيخ مبدأ النزاهة والشفافية والإسراع في تنفيذ الملفات ذات الأولوية للقيادة السياسية ولشعب الكويت.
 
وقال ولي العهد الشيخ مشعل الصباح، عقب أداء الحكومة الجديدة برئاسة الشيخ أحمد نواف اليمين الدستورية، بمناسبة تعيينهم، أن أولويات القيادة السياسية في الكويت هي حفظ أمن الوطن والمواطن وتنفيذ المشاريع التنموية والارتقاء بالمنظومة الصحية وتطوير العملية التعليمية وتوفير الرعاية السكنية للمواطنين ومعالجة الشؤون الاقتصادية والاستثمارية ومكافحة الفساد وملاحقة المفسدين وغيرها من القضايا والملفات ذات الاهتمام.

print