الإثنين، 15 يوليو 2024 04:10 م

مايسة عطوة تكرم 7 أمهات مثاليات بمحافظة قنا.. وتطالب بدعم "صبح على مصر بجنيه"

مايسة عطوة تكرم 7 أمهات مثاليات بمحافظة قنا.. وتطالب بدعم "صبح على مصر بجنيه" النائبة مايسة عطوة
السبت، 26 مارس 2016 12:12 م
كتب أشرف عزوز
عقدت سكرتارية المرأة بالاتحاد العام لنقابات عمال مصر برئاسة النائبة مايسة عطوة احتفالية بمحافظة قنا لتكريم 7 من الأمهات المثاليات، والمرأة المعيلة على مستوى الجمهورية، واثنين من النقابين العماليين بحضور اللواء عبدالحميد الهجان محافظ قنا النائب ماجد طوبيا، والنائبة سحر صدقى وجميع القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.

وأكدت مايسة عطوة أن سبب زيارة سكرتارية المرأة لإحدى محافظات الصعيد هو الاهتمام والرعاية والأولوية من جميع نواب مصر لمدينة قنا، حيث تعد من قلاع الصناعة المصرية وبالرغم من ذلك تعانى بعض قراها من نقص الخدمات الاجتماعية والاقتصادية والصحية.

وأشارت مايسة عطوة، إلى تضحيات المرأة المصرية فى كافة المجالات وتفانيها فى العمل ومشاركتها فى ثورتين وتصدرها الصفوف الأولى والنسبة الأعلى فى الانتخابات الرئاسية والبرلمانية والاستفتاء على الدستور، مطالبة بضرورة دعم مبادرة صبح على مصر بجنيه.

وأوضحت النائبة أن النائب ماجد طوبيا استضاف الوفد على نفقته الخاصة ، موضحة أن هذه الزيارة تأتى تنفيذا لتوجهيات الرئيس السيسى بضرورة النزول للمواطنين والتعرف على مشاكلهم فى مختلف المحافظات ومن خلال التنسيق مع جبالى المراغى رئيس الاتحاد العام للعمال.

وقالت أنه تم عقب الحفل المشاركة فى حفل لليوم اليتيم وتكريم لأوائل الطلبة واللذان نظمهما النائب ماجد طوبيا ، وتنظيم احتفالية خاصة بعيد الام لجميع عضوات سكرتارية المرأة من خلال تورتة تورتة كبيرة وأطباق حلوى وبعض المشروبات الساخنة .
وأشارت الى تقديم درع الاتحاد العام لنقابات عمال مصر نيابة عن النائب جبالى المراغى رئيس الاتحاد والمصحف الكريم المحافظ تقديرا لمجهوداته بالمحافظة ورعايته للأنشطة التنموية والعمالية المختلفة بالمحافظة.

مايسة عطوة تكرم 7 أمهات مثاليات بمحافظة قنا.. وتطالب بدعم صبح على مصر بجنيه (1)

مايسة عطوة تكرم 7 أمهات مثاليات بمحافظة قنا.. وتطالب بدعم صبح على مصر بجنيه (2)

مايسة عطوة تكرم 7 أمهات مثاليات بمحافظة قنا.. وتطالب بدعم صبح على مصر بجنيه (3)

مايسة عطوة تكرم 7 أمهات مثاليات بمحافظة قنا.. وتطالب بدعم صبح على مصر بجنيه (4)


الأكثر قراءة



print