الأحد، 07 يوليو 2024 03:31 م

نقابة البيطريين: السبت.. فتح باب الترشح على 9 مقاعد شاغرة بـ3 محافظات

نقابة البيطريين: السبت.. فتح باب الترشح على 9 مقاعد شاغرة بـ3 محافظات نقابة البيطريين
الخميس، 14 يناير 2016 03:02 م
كتبت آية دعبس
قال الدكتور أحمد نبيل، عضو مجلس نقابة الأطباء البيطريين، وعضو اللجنة الخماسية للإشراف على انتخابات التجديد النصفى، إنه من المقرر فتح باب الترشح على 9 مقاعد شاغرة بثلاثة محافظات بانتخابات التجديد النصفى، يوم السبت المقبل، للمرة الثانية بعد عدم ترشح أحد على المقاعد نفسها فى المرة الأولى لفتح باب الترشح.

وأضاف نبيل، فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، :"الأماكن الشاغرة التى لم يتقدم عليها أحد هى عضوية مجلس النقابة الفرعية البحر الأحمر بواقع عضوين فوق السن وعضوين تحت السن، وكذلك رئيس النقابة الفرعية بمرسى مطروح وعضوية مجلس النقابة الفرعية بمطروح عضوين فوق السن وعضو تحت السن، ومنصب عضوية مجلس النقابة الفرعية بالمنوفية تحت السن".

وقال: "سيتم الإعلان عن المقاعد الشاغرة بجريدتين رسميتين خلال الأسبوع المقبل، يتبعها مرحلة فتح باب التنازلات والطعون لمدة أسبوع، ثم إعداد القوائم النهائية تمهيدا لإعلانها بالموقع الرئيسى للنقابة العامة والجرائد الرسمية".

يذكر أن لجنة الانتخابات كانت قد أعلنت ترشح 15 طبيبا بيطريا، على منصب النقيب العام، وأنه من المقرر أن يتم عقد عمليات التصويت بانتخابات التجديد النصفى الثلاثاء 29 مارس المقبل، على كافة مقاعد النقابات الفرعية ومنصب النقيب العام.



الأكثر قراءة



print