الخميس، 04 يوليو 2024 01:23 م

مساعد وزير الداخلية للإعلام: الانتهاء من تشريعات ضبط الأداء الأمنى خلال أسبوعين

مساعد وزير الداخلية للإعلام: الانتهاء من تشريعات ضبط الأداء الأمنى خلال أسبوعين اللواء أبو بكر عبد الكريم مساعد وزير الداخلية للإعلام
الثلاثاء، 23 فبراير 2016 11:21 م
كتب محمد أبو عوض
قال اللواء أبو بكر عبد الكريم، مساعد وزير الداخلية للإعلام والعلاقات العامة، إن لقاء وزير الداخلية مع المجلس الأعلى للشرطة ناقش ضبط الأداء الأمنى ومنع التجاوزات، كما ناقش الاجتماع تغليظ العقوبات فى حال أى تجاوزات من رجال الشرطة.

وأضاف أبوبكر عبدالكريم خلال مداخلة تليفونية للحياة اليوم، مع الإعلامية لبنى عسل، أن هدف التشريعات المقترحة من قبل الداخلية ضبط الأداء الأمنى.. مشيرا إلى أن اجتماع المجلس الأعلى للشرطة برئاسة وزير الداخلية استمر قرابة الـ4 ساعات.

وأكد مساعد وزير الداخلية للإعلام والعلاقات العامة، تغليظ العقوبات فى حال أية مخالفات هدفه ضبط الإيقاع الأمنى، موضحا أن وزارة الداخلية تخضع للقانون مثل باقى الأجهزة التنفيذية بالدولة، وأن التجاوزات الفردية من قلة قليلة من أفراد الشرطة لا يمكن أن تسئ لعلاقاتنا مع الشعب.

وأضاف اللواء أبوبكر عبدالكريم "غدا أتوقع اجتماعا آخر غدا للمجلس الأعلى للشرطة".. مؤكدا أن وزارة الداخلية ستتنهى من التشريعات المطلوبة قبل انتهاء مهلة الأسبوعين.

وفى سياق آخر، تعليقا على لقاء وزير الداخلية اللواء مجدى عبدالغفار بعدد من النواب، قال اللواء أبوبكر عبدالكريم إن أعضاء مجلس النواب الذين التقوا بالوزير اليوم عبروا عن احترامهم وتقديرهم لشهداء الشرطة.


الأكثر قراءة



print