الإثنين، 08 يوليو 2024 08:10 م

"مدينة نصر للإسكان": 300 مليون جنيه مبيعات "تاج سلطان" خلال يومين

"مدينة نصر للإسكان": 300 مليون جنيه مبيعات "تاج سلطان" خلال يومين عقار - أرشيفية
الثلاثاء، 27 أكتوبر 2015 07:02 ص
كتبت أسماء أمين
أكد أحمد الهتيمى، العضو المنتدب لشركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، أن الشركة نجحت خلال اليومين الماضين فى تحقيق مبيعات تقدر بـ300 مليون جنيه فى مشروع تاج سلطان.

وأضاف "الهتيمى"، خلال المؤتمر الصحفى للشركة أمس الاثنين، أن مبيعات المرحلة الثانية من المشروع بلغت 95% من حجم الوحدات، لافتاً إلى أن حجم المساحة الخضراء تصل لـ 76% من حجم الأرض.

وأشار العضو المنتدب للشركة إلى أن مشروع تيجان تبلغ مساحته 3.5 مليون متر مربع فى موقع متميز بشرق القاهرة، وهو من أهم مشروعات شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، وستقوم شركة المراكز المصرية بإنشاء المركز التجارى خلال 3 سنوات، على أن تبلغ المساحة الإيجارية 68.5 ألف متر مربع، وباستخدام أسس التقييم الحالى لإيرادات المشروع المستقبلية، ويبلغ سعر الأرض التى ستخصص للمشروع ما يعادل 15.8 ألف جنيه للمتر، علمًا بأن أرض المشروع والمنشآت المقامة عليها سترد إلى شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير بعد انتهاء مدة عقد الانتفاع.

وتوقع أحمد الهتيمى العضو المنتدب لشركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، أن تصل حجم الإيرادات لـ 4 مليار جنيه للمرحلة الثانية من مشروع تاج سلطان. وأشار الهتيمى إلى التكلفة الاستثمارية تبلغ حوالى 2 مليار جنيه، لافتا إلى أن مدة تنفيذ المشروع تصل من 7 سنوات إلى 10 سنوات.

الأكثر قراءة



print