الأحد، 12 مايو 2024 03:19 ص

رئيس جامعة حلوان: انتهينا من الاستعدادات لامتحانات الفصل الدراسى الثانى

رئيس جامعة حلوان: انتهينا من الاستعدادات لامتحانات الفصل الدراسى الثانى الدكتور ياسر صقر رئيس جامعة حلوان
الأحد، 15 مايو 2016 08:20 م
كتب وائل ربيعى
أكد الدكتور ياسر صقر رئيس جامعة حلوان أن الجامعة انتهت من استعدادات وأعمال الامتحانات وأعدت جميع القاعات وتم إعلان الجداول فى الكليات وتجهيز اللجان وتأمينها لضمان أداء الطلاب للامتحانات فى جو ملائم من خلال التنسيق الكامل بين الجامعة والكليات.

وطالب رئيس الجامعة بضرورة توفير الراحة للطلاب خلال الامتحانات والأمن والمراقبين وتوفير كافة الخدمات الصحية لأبنائنا الطلاب.

كما أعلن الدكتور جمال شكرى نائب رئيس جامعة حلوان لشئون التعليم والطلاب عن مواعيد بداية ونهاية امتحانات الفصل الدراسى الثانى للعام الجامعى 2015 /2016 والتى بدأت وفقا للخريطة الزمنية المحددة من قبل المجلس الأعلى للجامعات وتنتهى حسب عدد المواد المقررة فى كل برنامج دراسى والتى من المتوقع انتهاء الامتحانات النظرية فى 23/6/2016 .

وأشار شكرى، إلى أنه بالنسبة لمواعيد امتحانات العملى وكذلك الامتحانات الشفوية بكليات الجامعة المختلفة فقد تم تحديد مواعيدها من قبل الكليات كل على حدة حسب ظروف الدراسة بكل كلية وطبيعة البرامج وتخصصاتها، كما تم مراعاة المواعيد للمقررات التى سيتم امتحانها فى شهر رمضان الكريم .

وأوضح شكرى، أن هناك تنسيقا كاملا بين عمداء الكليات والوكلاء وإدارة الجامعة لتوفير جميع الامكانيات المادية والبشرية لنجاح ادارة اعمال الامتحانات من توفير عدد من السادة الملاحظين والمراقبين، بالإضافة إلى إشراف الطبى للحالات العادية والحرجة وكذلك توفير الامن الادارى اللازم لتأمين قاعات الامتحانات من الخارج وتوفير مسئولين من أعضاء هيئة التدريس والعاملين عن الفرق الدراسية المختلفة للإجابة على كل تساؤلات واستفسارات الطلاب لضمان توفير أقصى وسائل المساعدة لاتمام أعمال الامتحانات فى جو هادئ يساعد الطلبة على اداء امتحاناتهم بنجاح وسوف تبدأ كليات التمريض والفنون التطبيقية أولى امتحاناتها غدا الاثنين الموافق 16 /5، على أن تبدأ كلية هندسة المطرية يوم 17 / 5 ، وكلية الهندسة بحلوان وكلية الحاسبات والمعلومات والتربية الرياضية للبنات يوم السبت الموافق 21/5 .

جدير بالذكر أن كلية التربية الفنية تبدأ الامتحانات يوم الأحد الموافق 22 /5 ، على أن تبدأ كلية السياحة والفنادق والصيدلة يوم السبت الموافق 28 /5.


print