الأحد، 07 يوليو 2024 04:24 م

أسامه الشيخ يلجأ لطرق الأبواب.. ومرتضى منصور وتوفيق عكاشة فى مؤتمر جماهيرى واحد.. على الدمرداش يستمر فى مسيرات الشكر.. وصلاح حسب الله يدخل فى تحالف مع منافسين

المرشحون يلجأون للخطة "ب"

المرشحون يلجأون للخطة "ب" المرشحون يلجأون للخطة "ب"
السبت، 28 نوفمبر 2015 03:00 م
كتب إبراهيم سالم
بعد إعلان اللجنة العليا للانتخابات نتائج الجولة الأولى من المرحلة الثانية للانتخابات البرلمان، بدأ عدد من المرشحين الذين تأهلوا لخوض جولة الإعادة للمرحلة الثانية، فى تغيير مسار دعايتم الانتخابية، وأخذ طرق أكثر سهولة تعتمد على طرق الأبواب، أو التجول للحديث مع المواطنين، أو التحالف مع مرشح آخر، أو غيرها من الطرق.

أسامة الشيخ يطرق الأبواب


فبعد أن نجح المهندس أسامة الشيخ، الرئيس السابق لاتحاد الإذاعة والتليفزيون الأسبق، والمرشح بدائرة ميت غمر بالدقهلية، فى التأهل لجولة الإعادة بالدائرة، وحصوله على 24600 صوت، تخلى الشيخ عن المؤتمرات الجماهيرية التى حشدها خلال الجولة الأولى بعشرات الفنانين والنجوم، وبدأ فى اللجوء خلال الاستعداد لجولة الإعادة إلى سياسة طرق الأبواب، معتمدًا على اللقاءات المباشرة بالجماهير، والمسيرات الحاشدة، وتفقد عدد من قرى الدائرة.

اسامة الشيخ copy

مرتضى وعكاشة


مرتضى منصور المرشح بدائرة ميت غمر، والدكتور توفيق عكاشة، أعلنا إقامة مؤتمر جماهيرى حاشد مساء اليوم، بدائرة طلخا ونبروة، التى يخوض فيها عكاشة معركة الإعادة، بهدف تحقيق الاستفادة لكل من المرشحين كل فى دائرته.

توفيق عكاشة copy

ويخوض مرتضى منصور جولة الإعادة، بعد أن نجح فى الحصول على 71 ألف صوت فى الجولة الأولى، فى الجولة الأولى، كما يخوض توفيق عكاشة جولة الإعادة بدائرته طلخا ونبروه وبعد حصوله على 58 ألف صوت.

مرتضى منصور copy

الدمرداش يشكر


كما غير اللواء على الدمرداش، مدير أمن القاهرة السابق ، والمرشح بدائرة بدائرة المطرية، من مسار دعايته الانتخابية، حيث قامت الحملة الرسمية للمرشح بعقد مؤتمرات جماهيرية فى الدائرة، بحضور نواب بالبرلمان وعدد من الشخصيات العامة.
بينما بدأ الدمرداش فى المرور على أهالى الدائرة وتقديم الشكر لمساندته فى المرحلة الأولى، من خلال مسيرات تضم مؤيديه، إلى جانب النزول والمشاركة واستكمال ما حققوه فى الجولة الأولى للمرحلة الثانية، والابتعاد عما يتردد من شائعات عن البرلمان المقبل.

اللواء على الدمرداش copy

حسب الله فى التحالف


وفى دائرة شبرا الخيمة أول بالقليوبية، غير الدكتور صلاح حسب الله، رئيس حزب الحرية، والمرشح بالدائرة، بالتحالف مع اثنين من المرشحين بالدائرة، هما (نضال السعيد مرشح حزب مستقبل وطن بالدائرة، ومحمود عطية مرشح الوفد بشبرا الخيمة)، استعدادًا لجولة الإعادة فى المرحلة الثانية.

صلاح حسب الله copy

المرشحون يغيرون مسار دعاية الاعادة copy


الأكثر قراءة



print