الأحد، 07 يوليو 2024 01:50 م

الأمين العام لمجلس النواب السابق فى حوار خاص لـ"برلمانى": مصطفى بكرى طلب منى الرجوع للبرلمان " فرديت عليه "لما المستشار العجاتى يقولى ارجع هرجع".. وما حدث "زوبعة فى فنجان"

أخطر تصريحات خالد الصدر

أخطر تصريحات خالد الصدر أخطر تصريحات "الصدر"
الثلاثاء، 08 ديسمبر 2015 01:14 م
كتب محمود العمرى
قال اللواء خالد الصدر، الأمين العام لمجلس النواب السابق: إن مسألة الاستقالة أصبحت نهائية وأن هذه الأمر المتعلق بهذا أصبح " منتهى"، مشيرا إلى أن الوضع مستقر فى المجلس بعد استقالته، والأمين العام الجديد المستشار أحمد سعد تولى مهامه بالفعل.

خالد الصدر

علاقتى بالمستشار أحمد سعد جيدة


وأكد الأمين العام للمجلس السابق، أنه قام بتهنئة الأمين العام الجديد المستشار أحمد سعد، على هذا المنصب المشرّف، مشيرا إلى أن العلاقة جيدة معه وأنه على تواصل دائم به، لمصلحة المجلس.

المستشار-أحمد-سعد-نائب-رئيس-مجلس-الدولة

وأضاف فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى" أنه لم يتابع ماحدث فى الأوضاع خلال الفترة الماضية، نظرا لسفره فى "العين السخنة" لفترة نقاهة، مشيرا أنه لا يريد التحدث عن التفاصيل الكاملة عن استقالته فى الوقت الحالى، واستكفى قائلا:" أنه خلال أسبوعين سيكون هناك مجلس نواب جديد، وأنه على مستوى المسؤولية، وأن ما يريده هو بناء البلاد من خلال الاستحقاق الثالث".

وأشار إلى أنه تلقى اتصالا من الكاتب الصحفى مصطفى بكرى، عضو مجلس النواب، وقال له "ارجع البرلمان"، مؤكدا أنه رد عليه: "لما سيادة الوزير مجدى العجاتى يقولى ارجع هرجع إلى البرلمان".

مصطفى بكرى

الحديث عن رجوعى للمنصب "بايت وقديم"


وتابع الصدر فى تصريحاته، أن الموضوع انتهى بالنسبة للاستقالة وأن المستشار الجديد أحمد سعد استلم مهامه، موضحا أن الأمر أصبح "بايت وقديم وانتهى".

وعن اعتراض النواب عن استقالته، قال الصدر: "إن هذا هو موقف نواب يخصهم، وأن مجلس النواب تصرفهم هذا لأنهم أصحاب فكر ورأى فى هذا الأمر"، موضحا أنه بمجرد تخطّى هذه الفترة سيخرج ويتحدث عن استقالته.

ماحدث "زوبعة فى فنجان"


واختتم تصريحاته قائلا: "أنا جيت المجلس، وكان جوايا خير لكل الزملاء والعاملين فى المجلس، وأن كل ما حدث فى خلال الفترة الماضية زوبعة فى فنجان".

يذكر أن الفترة الماضية شهدت أزمة داخل أروقة مجلس النواب، بعد أن تقدم اللواء خالد الصدر، باستقالته، حيث اعترض عدد من النواب على الاستقالة وطالبوا بعودته إلى منصبه، وتقدموا بمذكرة إلى رئيس الوزراء ورئيس الجمهورية اعتراضا على الاستقالة.


الأكثر قراءة



print