الأحد، 07 يوليو 2024 09:35 م

مع انطلاق قطار الدعاية..التجهيز لمؤتمر حاشد.. والحملة تعلن عن حضور 100 ألف مواطن.. المرشح الرئاسى:ملف العلاقات الخارجية من الأولويات.. منسق الحملة: تسليم توكيلات مندوبينا منتصف الشهر الجارى

مؤتمر حملة موسى مصطفى.. 23 مارس

مؤتمر حملة موسى مصطفى.. 23 مارس مؤتمر حملة موسى مصطفى.. 23 مارس
الأحد، 04 مارس 2018 04:00 ص
كتب محمد أبو عوض

مع انطلاق قطار الدعاية الانتخابية للانتخابات الرئاسية القادمة، والتى يتنافس فيها الرئيس عبد الفتاح السيسى ورئيس حزب الغد موسى مصطفى موسى، تسعى حملة موسى مصطفى موسى لاستغلال كافة الوسائل لعرض برنامجه الانتخابى للمواطنين من خلال البرامج التلفزيونية والصحف والمجلات، والحديث عن كل الملفات الى يهتم بها المواطن المصرى سواء الداخلية أو حتى الخارجية.

 

موسى مصطفى موسى
موسى مصطفى موسى
 

من جانبه، قال  موسى مصطفى موسى، المرشح الرئاسى بالانتخابات الرئاسية القادمة، ورئيس حزب الغد، إن ملف العلاقات الخارجية يأخذ مساحة كبيرة فى حملته الانتخابية، مضيفا إن التعامل مع القضية الفلسطينية سوف يكون فى إطار ما تقدمه الدولة المصرية فى تحقيق طموحات كل الفلسطينين.

وتابع المرشح الرئاسى فى تصريحات لـ"برلمانى"، إن تعامله مع القضية السورية حال فوزه فى الانتخابات الرئاسية سيكون من منطلق أن سوريا هى عمق استراتيجى للدولة المصرية، ولكن دون تدخل فى الشئون الداخلية،  فمن حق الشعب السورى أن يختار من يقوم على إدارة شئونه الداخلية والخارجية، وبمعنى أوضح "إذا اختارو الرئيس بشار الأسد أهلا وسهلا، وإذا اختاروا رئيس غيره أهلا وسهلاً".

من جانبه قال محمود موسى نائب رئيس حزب الغد، إن الحزب انتهى من جميع الاجراءات التنظيمية داخل الحملة، من تسكين اللجان وتنظيم الفاعليات خلال الفترة المقبلة.

 

صندوق انتخابات
صندوق انتخابات
 

وأكد نائب رئيس حزب الغد، إن الحملة ستقوم بتسليم مندوبى موسى مصطفى موسى فى الانتخابات الرئاسية القادمة التوكيلات القانونية الخاصة بمتابعة عملية اللجان، مؤكد إن التعاون مع الهيئة الوطنية للانتخابات على أعلى مستوى، ولديها مرونة غير عادية فى التعامل.

وقال سمير عليوة، المستشار القانونى لحملة المرشح للانتخابات الرئاسية القادمة ورئيس حزب الغد موسى مصطفى موسى، إن الحملة ستعقد مؤتمرًا حاشدًا يوم 23 مارس الجارى أمام بانوراما حرب أكتوبر بصلاح سالم، وسنحشد ما يقرب من 100ألف مواطن لاستعراض البرنامج الرئاسى للحملة.

وتابع المستشار القانونى للحملة فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أنه من المنتظر أن يشهد المؤتمر كلمة المهندس موسى مصطفى موسى التى يشرح فيه كيفية عملة خلال الـ100 يوم الأولى عب الفوز بالانتخابات الرئاسية ، كما يشهد المؤتمر استعراض لخطة موسى مصطفى موسى خلال الأربع سنوات القادمة.

 وكان موسى موسى مصطفى موسى، المرشح الرئاسى بالانتخابات الرئاسية القادمة، ورئيس حزب الغد، قال إن حملته الانتخابية تحترم المنافسين وتعمل على حشد المواطنين فى الانتخابات الرئاسية القادمة، والعمل على إثراء التجربة الديمقراطية التى نعيشها عقب ثورة 30 من يونيو.

وتابع المرشح الرئاسى فى الانتخابات الرئاسية القادمة، خلال المؤتمر الذى يعقدة الحزب الآن، إن محاولة البعض ترويج فكرة العزوف الانتخابى تعتبر خطر يواجه مصر، مطالبا المصريين بالمشاركة فى الانتخابات ويمنحوا أصواتهم لمن يروه مناسبا سواء أنا أو الرئيس عبد الفتاح السيسى.

 


الأكثر قراءة



print