الإثنين، 19 أغسطس 2024 11:27 ص

بالصور.. المقابلة استغرقت 30 دقيقة قبل اجتماع الهيئة العليا.. البدوى: ناقشنا وثيقة التوافق الوطنى.. وسنعرضها على "دعم مصر" والأحزاب.. ورئيس جامعة الأزهر: ليس هناك علاقة بانضمامى للوفد

ننشر أسرار لقاء "البدوى" و"العبد"

ننشر أسرار لقاء "البدوى" و"العبد" ننشر أسرار لقاء "البدوى" و"العبد"
الأحد، 03 يناير 2016 06:40 م
كتب محمود العمرى تصوير خالد كامل
عقد الدكتور

السيد البدوى

، رئيس حزب الوفد، والدكتور أسامة العبد اجتماعًا داخل حزب الوفد، استمر لمدة 30 دقيقة بين الطرفين لمناقشة عدة قضايا مهمة بمجلس النواب، وينفرد برلمانى بنشر التفاصيل بالصور.

khaled kamel (1)

البدوى يمد يده


وقال الدكتور السيد البدوى، رئيس حزب الوفد: إن اجتماع الدكتور أسامة العبد عضو مجلس النواب ورئيس جامعه الأزهر ناقش عدة قضايا حول لم الشمل والتوافق بين النواب خلال الفترة المقبلة.

khaled kamel (2)

وأكد البدوى فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، أن الاجتماع بينهما ناقش وثيقة لم الشمل للتوافق بين النواب تحت القبة كما استمع إلى وجهة نظر العبد فى القضايا التى تخص السعودية وإيران والمنطقة العربية.

khaled kamel (3)

وأضاف البدوى، أن الاجتماع أيضا ناقش إمكانية الترشح للجان النوعية، مضيفًا إلى أن هذا الاجتماع يعد الأول من نوعه مع العبد، وأن

الوفد يمد يده

للجميع من النواب سواء مستقلين أو تابعين للأحزاب للم الشمل.

khaled kamel (4)

وتابع أن دعم الدولة المصرية للجميع وليست حكرًا على أحد، مضيفًا أن وثيقة لم الشمل ستعرض على الجميع بما فيهم ائتلاف دعم مصر.

khaled kamel (7)

العبد: تبادلنا وجهات النظر


ومن جانبه قال أسامة العبد، عضو مجلس النواب لـ"برلمانى"، إن الاجتماع جاء لعرض وجهات النظر المختلفة والاستماع لرؤية حزب الوفد خلال الفترة المقبلة وليس لانضمامى للوفد، بالإضافة إلى الاطلاع على وثيقة لم الشمل، مشددًا على أنه يجب على الجميع الوقوف وراء الرئيس ونبذ الخلافات.

khaled kamel (6)

وقال محمد عبد العليم داود، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد: إن اجتماع البدوى والعبد تتطرق إلى عدة قضايا خاصة بالبرلمان، مشيرًا إلى أن أسامة العبد شخصية قانونية نقدرها فى حزب الوفد.

khaled kamel (8)

وأضاف أن حزب الوفد يمد يده لكل النواب الشرفاء للتنسيق حول عدد من القضايا الهامة الخاصة بالأمور التشريعية، ولم شمل القوى المختلفة فى الساحة السياسية، موضحًا أن موقف حزب الوفد واضح ولا عودة لائتلاف دعم مصر لأنه يريد الاستحواذ على البرلمان.

khaled kamel (9)

وعلم برلمانى أن الدكتور أسامة العبد، عضو مجلس النواب، أعلن خلال اللقاء ترشحه على رئاسة البرلمان مطالبا نواب حزب الوفد بدعمه بالانتخابات خلال الجلسة الإجرائية.

khaled kamel (10)

وعرض العبد برنامجه لرئاسة البرلمان على البدوى، الذى وعده بطرحه على النواب فى الاجتماع المشترك بين الهيئة العليا والهيئة البرلمانية داخل حزب الوفد.

khaled kamel (11)

khaled kamel (12)

khaled kamel (13)

khaled kamel (14)

khaled kamel (15)

khaled kamel (16)


print