الإثنين، 19 أغسطس 2024 06:07 ص

البرلمانى عبد الجواد: لم أنتظر عمل المجلس.. التقيت المحافظ لتطوير المستشفى.. وذهبت إلى وزير التعليم لحل أزمة مدرسة المتفوقين.. وأبحث إنشاء وحدتى فيش إلكترونى ومرور بالمدينة

جولات مكوكية لنائب "ديروط"

جولات مكوكية لنائب "ديروط" جولات مكوكية لنائب "ديروط"
السبت، 31 أكتوبر 2015 10:59 ص
كتب محمد المندراوى
قام محمد الباشا عيد عبد الجواد، الفائز بمقعد مركز ومدينة ديروط التابعة لمحافظة أسيوط بعدة جولات واتفاقات لتحسين الخدمات بديروط وذلك عقب إعلان فوزه من الجولة الأولى ضمن 4 مرشحين على مستوى الجمهورية بـ41870 صوتا.

محمد عيد عبد الجواد

566

وقال عبد الجواد فى تصريح لـ"برلمانى"، إنه التقى المهندس ياسر الدسوقى، محافظ أسيوط يوم الخميس الماضى لتحسين أوضاع مستشفى ديروط العام، وتوصل إلى أنه سيتم دعمها وتطوريها قريباً، كما التقى بالمهندس محمد صلاح عبد الغفار، العضو المنتدب لشركة المياه والصرف الصحى، لتطوير محطتى مياه ديروط وقرية شلش، بالإضافة إلى تحسين أوضاع الصرف بالمدينة، وأبلغه العضو المنتدب بأن المشكلة تكمن فى مياه نهر النيل، وسيتم عمل لجنة خلال أسبوع لحل الأزمة مكونة من الهيئة العامة لحماية النيل لضمان مياه شرب نظيفة للأهالى دائرته.

قبة-مجلس-الشعب

وأضاف النائب البرلمانى، أنه بحث أيضا مع المسئولين تطوير شبكة طرق ديروط، وأنه ذهب لوزير التربية والتعليم، لبحث أزمة نقل طلاب مدرسة المتفوقين من المحافظة إلى الأقصر بسبب عدم تجهيز المدرسة، وتم التوصل إلى حل لإعادة التلاميذ إلى أسيوط مرة أخرى هذا الأسبوع.

الهلال الشربينى

وتابع: "تم الاتفاق مع الجهات المعنية على إقامة وحدة للفيش الإليكترونى بمركز ديروط وسوف يبدأ العمل قريبا بعد تجهيز المكان المخصص له، وتحدثنا مع المسئولين عن إقامة وحدة مرور للمدينة وقد طلبوا حصر عدد السيارات الخاصة وسيعرضه ذلك بمذكرة لوزير الداخلية".

- النائب محمد عبدالجواد بعد فوزه: لست محسوبًا على تيار أو حزب وسأقدم مفاجآت لأهالى ديروط


print