الأحد، 07 يوليو 2024 04:09 م

خالد يوسف يستعين بالحسينى وغنيم.. باسل يعرض تاريخه على بروجيكتور.. وحفيد الشاذلى يبدأ بمسيرة فى مصر الجديدة..والشيخ يتجول فى ميت غمر .. والفلوس تحرم غطاس من المؤتمرات

انطلاق ماراثون الدعاية الانتخابية

انطلاق ماراثون الدعاية الانتخابية دعاية الانتخابات
الثلاثاء، 03 نوفمبر 2015 03:02 ص
كتبت أسماء زيدان
بعد بدء ماراثون الدعاية الانتخابية لمرشحى المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية التى انتهت جولتها الأولى منذ أيام، موقع "برلمانى" يحاول رصد الاستعدادات النهاية لعدد من أشهر مرشحى المرحلة الثانية بالدوائر المختلفة.

خالد يوسف يستعين بـ "الحسينى وغنيم" بكفر شكر


حيث سيبدأ المخرج السينمائى "خالد يوسف" المرشح لمجلس النواب بدائرة كفر شكر جولاته الانتخابية بمؤتمر يحضره الدكتور "محمد غنيم" عضو المجلس الاستشارى لعلماء مصر، يوم الخميس المقبل، فى قرية المنشية.. بينما يشارك الإعلامى "يوسف الحسينى" خالد يوسف فى مؤتمر جماهيرى أخر يعقده يوم الجمعة المقبلة بقرية الشقر، إلى جانب عدد من الشخصيات العامة.. وقد أكد خالد يوسف، أنه سيبدأ حملات الدعاية الانتخابية بعدد من الجولات بأنحاء الدائرة، يومى الثلاثاء والأربعاء المقبلين.
خالد يوسف

باسل عادل يعرض تاريخه على "بروجيكتور"


وقرر المهندس "باسل عادل" مساعد وزير الشباب السابق، والمرشح بدائرة مدينة نصر، عرض تاريخه السياسى والبرلمانى على "بروجيكتور" بمختلف ميادين الدائرة.
باسم عادل
وأكد عادل أنه سيعرض من خلال "البروجيكتور" برنامجه الانتخابى، بالإضافة إلى جلساته البرلمانية السابقة، وتاريخه السياسى، مؤكدا ثقته فى حسن اختيار أهل دائرة مدينة نصر، مشيرا إلى أن دائرة مدينة نصر يتنافس بها 62 مرشحا للفوز بـ3 مقاعد مخصصة للدائرة بالبرلمان، ومؤكدا إمكانية دخوله فى تحالفات مع بعض المرشحين فى جولة الإعادة.

حفيد سعد الدين الشاذلى يبدأ بمسيرة فى النزهة


بينما أكد "هشام أكرم" المرشح بدائرة مصر الجديدة، وحفيد الفريق سعد الدين الشاذلى رئيس أركان القوات المسلحة المصرية السابق، أنه سيستهل دعايته الانتخابية بمسيرة حاشدة تجوب مختلف أنحاء الدائرة، مؤكدا أن الانطلاقة ستكون قوية ومفاجأة وستبهر الجميع، ولاسيما وأن برنامجه الدعائى سيشمل فى أسبوعه الأول كافة أشكال الدعاية، بدءًا من البيانات الصحفية وصولًا إلى المؤتمرات والفاعليات الجماهيرية من مسيرات وجولات.

أسامة الشيخ يبدأ بجولة فى ميت غمر


فيما فضل "أسامة الشيخ" رئيس مجموعة قنوات النهار السابق، والمرشح مجلس بدائرة ميت غمر، بدء الدعاية بجولات متفرقة بالدائرة، مؤكدا أنه سيلتقى بأعضاء حملته الانتخابية لتنظيم عدد من المؤتمرات خلال الفترة القادمة بمختلف أنحاء ميت غمر.
اسامه الشيخ

الفلوس تحرم سمير غطاس من المؤتمرات


وقال سمير غطاس المرشح بدائرة مدينة نصر، ورئيس منتدى الشرق الأوسط للدراسات الاستراتيجية: أن مسألة بدء الدعاية الانتخابية بمؤتمرات صعب للغاية لما تتطلبه من تكلفة مالية كبير، قائلا: "معندناش قدرة مالية نعمل مؤتمرات، وهبدأ الدعاية بتوزيع بنرات وأوراق تحتوى على سيرتى الذاتية وتاريخى السياسى"، مشيرا إلى أنه ينافس 3 من رجال الأعمال الثرياء، لم يكن لهم علاقة من قريب أو بعيد بالسياسة قبل الانتخابات البرلمانية.
سمير غطاس

الأكثر قراءة



print