الإثنين، 19 أغسطس 2024 12:16 ص

المرشح أمين مسعود: برنامجى الانتخابى قائم على الرقابة والتشريع والدور الخدمى

المرشح أمين مسعود: برنامجى الانتخابى قائم على الرقابة والتشريع والدور الخدمى المهندس أمين مسعود المرشح المستقل بدائرة الزاوية الحمراء
الأربعاء، 11 نوفمبر 2015 04:15 ص
كتب أحمد أبو حجر
أكد المهندس أمين مسعود المرشح المستقل بدائرة الزاوية الحمراء والشرابية أن برنامجه الانتخابى يتضمن التشريع والرقابة والخدمة، مضيفا خلال مؤتمره الشعبى بميدان "أبو العزم" بمنطقة الشرابية بحضور العديد من عائلات الشرابية والزاوية الحمراء والعزب.
وقال مسعود: إن لديه فكرا جديدا فى حل مشكلات الدائرة، والتى تعتبر نموذجا مصغرا لمشاكل مصر، لافتا إلى أن موارد الدولة محدودة؛ وبالتالى يجب أن تكون حلول تلك المشكلات بعيدة عن أى تكاليف إضافية للموازنة العامة للدولة.

وطالب مسعود بترشيد الدعم بإلغاء العلاج على نفقة الدولة بالخارج، والذى يحصل عليه الأغنياء وأصحاب النفوذ القادرين على علاج أنفسهم سواء بالخارج أو بالداخل لصالح السواد الأعظم من الشعب، وتوجيه مخصص ذلك البند لإنشاء مستشفيات عامة بالداخل لعلاج الفقراء.
وقال: "فى حالة الموافقة على مثل تلك المقترح سأقاتل لحصول أبناء دائرتى على مستشفى عام بالشرابية والزاوية وإعادة ترميم مستشفى الزاوية المغلق منذ 5 سنوات، موضحا أنه تقدم بالعديد من المقترحات فى مجال محو الأمية وتحسين منظومة التعليم بإعادة ترتيب ميزانية وزارة التربية والتعليم بما يحقق وفرًا من داخل الميزانية لصالح إنشاء مدارس تعليم أساسى، والحصول على نصيب دائرته من تلك المدارس.
وعن أطفال الشوارع شدد مسعود على ضرورة قيام الجيش بعمل معسكرات لتعليم هؤلاء الأطفال حرف يدوية وصناعية لكى يصبحوا شبابا صالحا ينفع المجتمع ويساهم فى النهضة الصناعية للبلاد.

print