الأحد، 07 يوليو 2024 04:38 م

مرشح بشبرا وروض الفرج: أتوقع مشاركة الشباب بكثافة فى المرحلة الثانية للانتخابات

مرشح بشبرا وروض الفرج: أتوقع مشاركة الشباب بكثافة فى المرحلة الثانية للانتخابات جون طلعت المرشح المستقل عن دائرة روض الفرج وشبرا
السبت، 14 نوفمبر 2015 05:50 م
كتبت هدى أبو بكر
قال جون طلعت، المرشح المستقل عن دائرة روض الفرج وشبرا، إنه يتوقع بأن تكون هناك مشاركة قوية من الناخبين فى دائرة روض الفرج وشبرا، وبصفة خاصة من الشباب، وذلك بسبب وجود نسبة كبيرة من المرشحين الشباب بالدائرة.

وقال طلعت فى تصريح لـ"برلمانى"، إن وجود عدد من المرشحين الشباب بالدائرة كان له أثر إيجابى على تجاوب الشباب واهتمامهم بالانتخابات، مضيفا: "لمست بنفسى هذا الأمر من خلال الجولات، التى قمت بها فى أغلب المناطق بشبرا"، مضيفًا أنه يتوقع بأن تكون هناك مشاركة كثيفة من الناخبين فى دائرة روض الفرج.

وحول أجواء المنافسة وحرب الدعاية الانتخابية، قال طلعت: إن أهم السلبيات التى شابت العملية الانتخابية، هى حرب الشائعات بين المرشحين وبعضهم، والتى تهدف إلى تشويه المرشحين، مثل ما حدث معى، حيث قام أحدهم بتوزيع منشور طائفى فى الدائرة، وهو أمر لا يمكن أن أفعله، إضافة إلى وجود صور أخرى من محاولات تشويه المرشحين، وهو نوع سيئ وسلبى من الدعاية الانتخابية.

وأضاف طلعت، إنه يعتمد الآن فى دعايته الانتخابية على التواصل المباشر مع أهالى الدائرة من خلال اللقاءات معهم والحديث إليهم مباشرة فى مختلف المناطق بالدائرة.

وينظم طلعت مؤتمر مساء اليوم بميدان الأفضل بشبرا يعقبه مسيرة يشارك فيها عدد من أهالى الدائرة.


الأكثر قراءة



print