الثلاثاء، 20 أغسطس 2024 08:02 ص

بدء فرز الأصوات فى انتخابات "دعم مصر" على عضوية المكتب السياسى للائتلاف

بدء فرز الأصوات فى انتخابات "دعم مصر" على عضوية المكتب السياسى للائتلاف بدء فرز انتخابات "دعم مصر" على عضوية المكتب السياسى
الإثنين، 03 أكتوبر 2016 08:49 م
كتب محمد مجدى السيسى _ هشام عبد الجليل _ محمد صبحى
بدأ منذ قليل، فرز الأصوات فى انتخابات المكتب السياسى للأعضاء المستقلين بائتلاف دعم مصر، بواقع 15 عضوًا، تحت إشراف اللجنة الثلاثية المكونة من النواب، آمنة نصير، وحسن خير الله، ونهى الحميلى، وذلك خلال الجمعية العمومية المنعقدة الآن للائتلاف، فى أحد فنادق القاهرة.

ويتنافس على عضوية المكتب السياسى للائتلاف عن قطاع القاهرة الكبرى 6 نواب، هم: ثروت بخيت، وأمين مسعود، وحمدى بخيت، وجمال عقبى، وإيهاب غطاطى ومحمد إسماعيل، على أن يتم اختيار اثنين فقط منهم شرط ألا يكونا من المحافظة نفسها.

كما يخوض السباق الانتخابى على قطاع غرب الدلتا 5 برلمانيين، هم: هشام عمارة، وحسين خاطر، وبدير موسى، وسحر طلعت مصطفى وسليمان العميرى، على أن يتم اختيار اثنين فقط شرط ألا يكونا من المحافظة نفسها.

وفى السياق نفسه، ينافس 3 نواب على مقاعد المكتب السياسى لقطاع شرق الدلتا، وهم: عمر مصيلحى، وأشرف عمارة وخالد عراقى، ويتنافسون على مقعدين فقط، أما قطاع وسط الدلتا فيتنافس فيه: معتز السعيد، وسمير الخولى، وعبد الهادى القصبى وجمال محفوظ العميرى، على مقعدين فقط.

وفى قطاع شمال الصعيد يتنافس 4 نواب على مقعدين، وهم: ربيع أبو لطيعة، وحسام العمدة، ويحيى كدوانى وعمرو غلاب، وفى جنوب الصعيد يخوض أحمد أبو كرشة، وجمال عبد العال ومحمد عبد العزيز الغول الماراثون على مقعدين، وفى الإطار نفسه تتنافس 5 نائبات على مقعدى المرأة بالائتلاف، وهن: مارجريت عازر، ومايسة عطوة، وهبة هجرس، وشادية ثابت وماجدة نصر، ويشترط اختيار اثنتين منهن على ألا يكنّ من المحافظة نفسها.
cd997681-9d08-45b2-9d7e-b68dd1b852c8 copy

e4b2620c-c0b7-4851-a421-bf4f8e06b5b6 copy



print