الإثنين، 15 يوليو 2024 03:58 م

"محلية البرلمان" تطالب الحكومة بتفعيل الرقابة على الطرق لمنع الحوادث وعدم مخالفة الأحمال

"محلية البرلمان" تطالب الحكومة بتفعيل الرقابة على الطرق لمنع الحوادث وعدم مخالفة الأحمال المهندس أحمد السجينى رئيس لجنة الإدارة المحلية
الأربعاء، 14 ديسمبر 2016 01:17 م
كتب محمود حسين - تصوير حازم عبد الصمد
طالب المهندس أحمد السجينى، رئيس لجنة الإدارة المحلية، الحكومة، بتفعيل الرقابة على الطرق لمنع تكرار الحوادث وحماية أرواح المواطنين.

وتحدث "السجينى" خلال اجتماع اللجنة المنعقد الآن، عن اتجاه الحكومة لإنشاء طرق خرسانية خارج الكتل السكنية بدلا من الأسفلت، بسبب الأحمال، قائلا: "الأسهل نتجه نحو تفعيل وتطوير منظومة الرقابة وهى الأرخص أيضا، بدلا من إنشاء طرق جديدة".

وتابع المهندس أحمد السجينى: "إذا كنا نبغى الخير للبلاد لابد أن نركز مع وزارة الداخلية ليتم دعمها وتكون لديها الإمكانيات الكافية للرقابة على الطرق والسعى لإعادة تأهيل وتطوير الطرق وحل مشكلة المطبات".

وشدد رئيس لجنة الإدارة المحلية، على ضرورة أن تقوم وزارة النقل بدورها والتنسيق بين قطاعاتها وهيئاتها المختلفة ومع وزارة الداخلية، وسط إشادة بالطرق التى تنفذها الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة والرقابة على هذه الطرق، مطالبا بأن يكون عمل وزارتى النقل والداخلية على نفس المستوى، لتصل كفاءة وزارة الداخلية فى الرقابة على الطرق مثل القوات المسلحة.


الأكثر قراءة



print