الأحد، 18 أغسطس 2024 02:09 م

"حزب المؤتمر" :"نستهدف تمكين الشباب فى البرلمان القادم"

"حزب  المؤتمر" :"نستهدف تمكين الشباب فى البرلمان القادم" حزب المؤتمر
الإثنين، 12 أكتوبر 2015 01:00 ص
الإسكندرية – هناء أبو العز

نظم حزب المؤتمر بمحافظة الإسكندرية مؤتمرا جماهيريا حاشدا مساء اليوم بدائرة الدخيلة، حضره الربان عمر المختار صميدة رئيس الحزب، وحامد الشناوى نائب رئيس الحزب،  وعدد من أعضاء المجلس الرئاسى، وذلك لدعم مرشح الحزب بالدخيلة عدلى خير الله .

 

وقال الربان عمر المختار صميدة رئيس الحزب: إن الحزب يستهدف تمكين الشباب وإعداد قيادات من الصف الثانى والثالث، وهو اتجاه يقتضى نشر فكر الإصلاح والإبداع، وتنمية القدرة البشرية من خلال التأهيل والتدريب، وخلق الكوادر من خلال رفع الكفاءة وتحسين الخدمات بغرض تحقيق رضا المواطن، وهو الهدف الرئيس للحزب، مشيرًا إلى أنه لابد من تطوير الجهاز الإدارى للدولة، لكى نصل إلى إنجاز حقيقى يشعر به المجتمع .

 

وحذر رئيس المؤتمر، من خداع المرشحين الذين يرفعون شعارات دينية ووعود انتخابية براقة بهدف السلطة فقط، مؤكدًا على ضرورة عمل مقارنة بين المرشحين واختيار المرشح صاحب التاريخ السياسى المشرف والصادق والذى ينحاز إليكم .

 

وشدد صميدة على ضرورة المشاركة بالانتخابات المقبلة؛ لأن المشاركة القليلة فى الانتخابات ستضعف قوة المجلس، وهو ما يؤثر على مستقبل البلاد مؤكدا على عدم انتخاب رافعى الشعارات الدينية، مؤكدا على دعم الحزب بمختلف تشكيلاته وهيئاته للدولة والقيادة السياسية فى الحرب ضد الإرهاب.

 

ومن جانبه قال حامد الشناوى أمين التنظيم أن الحزب لدية الكوادر الحزبية التى يخوض بها الانتخابات البرلمانية، والتى لها قواعد شعبية متواجدة بالشارع المصرى، وملتحمة مع الجماهير وتتمتع بسمعة طيبة وخبرة جيدة، مضيفًا أن هدف كل المصريين اختيار مجلس تشريعى يرسى دولة القانون والمواطنة القائمة على أساس العدالة الاجتماعية، مؤكدًا على أن الحزب يسعى إلى أن يكون لديه نواب فى البرلمان قادرين على التشريع  وتحقيق العدالة الاجتماعية وحتى يكون لدينا برلمان قوى .

 

ودعا عدلى خير الله مرشح المؤتمر بالدخيلة الجماهير إلى اختيار المرشح الذى سيحقق أهدافهم والذى يتمتع بالسمعة الطيبة والكفاءة،  مؤكدًا على أن رسالته هى العمل من أجل الناس دون أطماع شخصية، مشيرًا إلى أن هدف الحزب إصلاح حال المواطن، وهو ما يعنى إصلاح الدولة، مشيرًا أنه سيعمل كحلقة وصل بين المواطنين والمسئولين للمساعدة فى حل مشاكلهم، والتواجد معهم والوقوف على مشاكل الشارع أولًا بأول والعمل على حلها .

 

وأكد خير الله، على أن البرلمان المقبل سيكون شديد الأهمية فى ظل الظروف التى تشهدها مصر فى الوقت الراهن، والأهم الآن هو التفات الجميع إلى الحياة اليومية للمواطن، وهذا ما يوليه الحزب رعاية كاملة فى برنامجه الانتخابى من خلال توفير تأمين صحى وعلاج جيد بالمستشفيات والاهتمام بالصناعات الحرفية والصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر. 

 


 



الأكثر قراءة



print