الإثنين، 15 يوليو 2024 02:23 م

جمال أبو الفتوح المرشح بـ" شبرا": تحالفى مع "المصريين الأحرار" سياسى وليس طائفى

جمال أبو الفتوح المرشح بـ" شبرا": تحالفى مع "المصريين الأحرار" سياسى وليس طائفى جمال أبو الفتوح المرشح المستقل بشبرا
الأحد، 29 نوفمبر 2015 11:43 ص
كتبت هدى أبو بكر
أصدر جمال أبو الفتوح، المرشح المستقل بدائرة روض الفرج وشبرا، بمحافظة القاهرة، بيانًا أكد فيه، أن تحالفه مع مرشح "المصريين بالأحرار" بالدائرة، أحمد عبد الموجود، مجرد تحالف سياسى، مشيرًا إلى أن محاولات البعض لإظهار هذا التحالف على أنه تصويت طائفى، لا أساس له من الصحة.


وتابع أبو الفتوح فى بيانه، الذى وجهه إلى أهالى أبناء روض الفرج وشبرا، "أن ما يحدث هذه الأيام فى ظل انتخابات مجلس النواب ما هو إلا تحالفات سياسية، يريد البعض أن يوحى بأنها طائفية"، مؤكدًا أنه يراهن على ذكاء أبناء الدائرة فى اختياراتهم.

وأضاف أبو الفتوح، مضيفًا، أن كل مرشح يسعى إلى خدمة أبناء دائرته بلا أى تفرقة بين مسلم ومسيحى، ودون أى سعى إلى مصالح شخصية، وتابع، كل فرد من أبناء الدائرة له الحق فى اختيار من يدرك أنه الأصلح للدائرة من وجهة نظره بغض النظر عن الدين أو العقيدة.

وكان المرشحان، جمال أبو الفتوح "مستقل"، وأحمد عبد الموجود مرشح حزب المصريين الأحرار، قد أعلنا عن الدخول فى تحالف لجولة الإعادة للمرحلة الثانية، وهو التحالف الذى أثار علامات استفهام، خاصة أن الدائرة بها مرشح آخر للمصريين الأحرار، وهو إيهاب الطماوى، فضلًا عن الاتهامات التى وجهت للمرشحين من استخدامهما لكارت الفتنة الطائفية بالدائرة، ضد المرشحين القبطيين الآخرين جون طلعت وإيهاب الطماوى.


الأكثر قراءة



print