الأحد، 18 أغسطس 2024 11:30 م

النائب إيهاب الطماوى: لا توجد مشكلة فى استيعاب قاعة المجلس للحضور فى جلسة خطاب الرئيس

النائب إيهاب الطماوى: لا توجد مشكلة فى استيعاب قاعة المجلس للحضور فى جلسة خطاب الرئيس إيهاب الطماوى النائب عن دائرة روض الفرج
الخميس، 11 فبراير 2016 03:04 م
كتبت هدى أبو بكر
قال النائب إيهاب الطماوى، عضو مجلس النواب عن دائرة روض الفرج، إنه لا توجد أى مشكلة متعلقة باتساع قاعة مجلس النواب لكافة الحضور فى جلسة يوم السبت التى يلقى فيها الرئيس عبد الفتاح السيسى خطابه، مشيرا إلى أن الأمانة العامة تعمل على تجهيز القاعة الرئيسية لاستقبال الرئيس.

وأضاف فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، اليوم الخميس، أنه فى الماضى كانت تتم الجلسات المشتركة بين مجلسى الشعب والشورى لإلقاء الرئيس خطابه، وكان عدد أعضاء مجلس النواب 454 عضوًا، وأعضاء مجلس الشورى 280 عضوًا، بالإضافة إلى الشخصيات العامة التى تحضر الاجتماع المشترك، مؤكدًا على أنها كانت تعقد فى القاعة الرئيسية وكانت تستوعب العدد، مشيرًا إلى أن الأمانة العامة جهزت القاعة وجهزت مبنى مجلس النواب بما يليق لخطاب الرئيس.

وعن ملامح خطاب الرئيس أمام البرلمان السبت قال: "أعتقد أن خطاب الرئيس سيكون شاملا خاصة ما يتعلق بالتطورات على الساحة الخارجية، بالإضافة إلى الحديث عن محاور التنمية والسياسة الداخلية".

كانت الأمانة العامة لمجلس النواب أعلنت أن مؤسسة الرئاسة أخطرتها بأن الرئيس عبد الفتاح السيسى سيلقى خطابه أمام البرلمان السبت المقبل.


print