الإثنين، 08 يوليو 2024 07:30 م

محمد الحسينى: أجهز بيانًا لوزير التنمية المحلية حول تقاعس رئيس حى بولاق عن العمل

محمد الحسينى: أجهز بيانًا لوزير التنمية المحلية حول تقاعس رئيس حى بولاق عن العمل النائب محمد الحسينى
الثلاثاء، 16 فبراير 2016 04:15 م
كتب محمد صبحى
قال النائب محمد الحسينى، عضو مجلس النواب عن دائرة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة، والشهير إعلاميًّا بـ"نائب العجلة"، إنه تواصل مع المحافظ اللواء كمال الدالى، وأبلغه بالفساد الموجود فى الحى، وأزمة تراكم القمامة، مضيفًا: "لما يكون الحى مسؤول عن أعمال القمامة فماذا تعمل هيئة النظافة؟! ورئيس الحى غير قادر على القيام بمهامه الأساسية مع المواطنين، ولدينا مشكلات كبيرة، والشوارع كلها مكسّرة، والحى واخد فلوس مقابل إعادة الشىء لأصله ولم يحدث ذلك".

وأوضح "نائب العجلة" - فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، اليوم الثلاثاء - أنه طالب بالحصول على بيان عن متحصلات الحى، ولكنه لم يحصل عليه، مؤكّدًا أنه سيتقدم ببيان عاجل لوزير التنمية المحلية، الدكتور أحمد زكى بدر، بخصوص هذا الإهدار فى حق المواطن الغلبان، والتقاعس الشديد من قبل رئيس الحى، وأنه يحمّله المسؤولية الكاملة وغير راضٍ عن أدائه، خاصة وأن كل أهالى بولاق يعانون من عدم الاهتمام.

وتابع "الحسينى" تصريحاته بالقول: "موظفى الحى قاعدين لحاجة واحدة، إنهم يحصلوا مبالغ مالية من المبانى المخالفة، ومش بيتابعوا تراكم القمامة وطفح مياه المجارى وانقطاع مياه الشرب، وبيركزوا فقط على المبانى المخالفة، ولكن فى حاجات أخرى تهم المواطن، ولا بدّ من إعادة النظر فى رئيس الحى لأننا فى متاهة يا حكومة".



الأكثر قراءة



print