الثلاثاء، 20 أغسطس 2024 05:01 م

فى بيان رسمى.. "اتحاد شباب التيار السلفى الحر" بالسويس يدعم مرشح حزب شفيق

فى بيان رسمى.. "اتحاد شباب التيار السلفى الحر" بالسويس يدعم مرشح حزب شفيق  سلفيون - صورة أرشيفية
الجمعة، 23 أكتوبر 2015 12:02 ص
السويس محمد كمال
أصدر اتحاد شباب التيار السلفى الحر فى السويس، الذى يضم تحالف شباب حزب الأصالة والنور والبناء والتنمية، بيانا يعلن من خلاله استقراره على ترشيح محمد إبراهيم الشهير بميمى حميدو وهو مرشح حزب الحركة الوطنية الذى أسسه الفريق أحمد شفيق رئيس الوزراء الأسبق، بالإضافة إلى أمين حزب النور.

بيان اتحاد السلفيين


وأضاف البيان أنه بعد عقد سلسلة من اللقاءات تم التوافق بشكل رسمى على ترشيح عباس محمد أمين حزب النور ومحمد إبراهيم "الحاج ميمى حميدو"، مع ترك حرية تامة للجميع فى اختيار الاثنين الآخرين من المرشحين، كما قرروا إبطال أصواتهم الخاصة بقائمة "حب مصر" بعد أن أصبحت هى القائمة الوحيدة لمحافظات شرق الدلتا.

وواصل اتحاد الشباب السلفى هجومه على أحد مرشحى حزب النور وآخر مرشح مستقل كان ينتمى لحزب الوطن السلفى، كونهما يقومان بدعم التيار المدنى والتنسيق معه.

وأضاف البيان الذى حمل رقم 4 أن نتائج المرحلة الأولى من الانتخابات لن تكون لها أى قيمة فى المرحلة الثانية، وسيكون للتيار السلفى تواجد حقيقى ومؤثر بحصد أكثر من 50 مقعدا.

وأعلن البيان عن إقامة مؤتمر جماهيرى وسياسى بمنطقة أول السور بحى الأربعين يوم الأحد 15 نوفمبر، بحضور عدد من مشايخ الدعوة بمحافظة الإسكندرية.

الأكثر قراءة



print