الأحد، 07 يوليو 2024 01:02 م

النائب محمد مدينة: حمدين صباحى يستغل الأزمات الاقتصادية الطاحنة التى تمر بها البلاد

النائب محمد مدينة: حمدين صباحى يستغل الأزمات الاقتصادية الطاحنة التى تمر بها البلاد النائب محمد مدينة وحمدين صباحى
الإثنين، 07 مارس 2016 06:48 ص
كتب عبد الوهاب العفيفى
قال المستشار محمد مدينة عضو مجلس النواب عن حزب الوفد بدائرة الخانكة والخصوص والعبور: إن دعوات حمدين صباحى، ومبادرته "لنصنع البديل" تحريضية فى ظل مرحلة خروج البلاد من عنق الزجاجة، إلا أن بعض المتربصين بالنظام الحالى يحاولون إثارة الفتن وإرجاع عقارب الزمن إلى الخلف.

وأضاف مدينة فى تصريح لـ"برلمانى" أن صباحى، يريد ركوب الموجة ويستغل بعض الأزمات الاقتصادية والتموينية الحالية والموجة الغاضبة من إصرار الحكومة على قانون الخدمة المدنية، وعدم مواكبة الحكومة الحالية الخطوات السريعة لرئيس الجمهورية.

ودعى عضو مجلس النواب، حمدين صباحى والمتربصين ألا يستغلوا الموقف ويستثمرونه لصالحهم، لأننا لن نتحمل مناهضات أو مظاهرات من البعض فى ظل الحرص الشديد من الرئيس والمواطنين للسعى نحو الاستقرار وجذب المستثمرين وعودة السياحة، مشددا على أن ما تمر به البلاد من أزمة اقتصادية طاحنة لن تنتهى سوى بتضافر الجهود.

وشدد نائب الوفد على أن ثورة 30 يونيو، لم تفشل كما يدعى صباحى وإنما هى الموجة الثانية لإعادة ثورة 25 يناير التى اختطفها الإخوان، لافتا إلى أننا نسير فى مسار التصحيح رغم المعوقات والعقبات والأزمات، مشيرا إلى أن فرنسا ظلت تعانى لعشر سنوات بعد ثورتها.


الأكثر قراءة



print