الأحد، 07 يوليو 2024 04:14 م

ياسين عبدالصبور "نائب النوبة": لجنة من القوات المسلحة تزور مناطق "قسطل وأدندان"

ياسين عبدالصبور "نائب النوبة": لجنة من القوات المسلحة تزور مناطق "قسطل وأدندان" ياسين عبد الصبور النائب عن دائرة نصر النوبة
الجمعة، 11 مارس 2016 01:43 م
كتب إبراهيم سالم
قال ياسين عبد الصبور، عضو مجلس النواب عن دائرة نصر النوبة بمحافظة أسوان عن حزب المصريين الأحرار، إنه سيتم تشكيل لجنة من القوات المسلحة المصرية يومى "الأحد والاثنين" المقبلين والموافقين "13-14" مارس الجارى، حيث إن هذه اللجنة ستتجه إلى مناطق "قسطل، وأدندان"، لوجود مشاكل بها.

وأشار "نائب نصر النوبة" فى تصريح لـ"برلمانى"، إلى أن هذه المناطق تابعة إلى القوات المسلحة، وتكمن المشكلة فى أن قوات حرس الحدود قامت بعدم السماح إلى أهالى تلك المناطق من المزارعين بالمرور بآلاتهم الزراعية، لاستصلاح وزراعة هذه المناطق، مما أدى إلى استياء أهالى المنطقة.

وأضاف "نائب المصريين الأحرار"، أنه تواصل مع قائد المنطقة العسكرية الجنوبية، وعرض عليه الأمر، وطلب بتشكيل لجنة من الأمانة العامة لوزارة الدفاع لتعيين المشكلة على أرض الواقع، واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال حلها على الفور.

واستطرد "عبد الصبور"، أنه من المتوقع تشكيل لجنة أخرى من القوات المسلحة لزيارة منطقتى "العلاجى، والسيالة"، نظرا لوجود العديد من المشاكل بها.


الأكثر قراءة



print