الأحد، 07 يوليو 2024 03:51 م

محمد عبده "نائب الوفد" عن برنامج شريف إسماعيل: أتمنى تنفيذ ربعه.. وأفلح إن صدق

محمد عبده "نائب الوفد" عن برنامج شريف إسماعيل: أتمنى تنفيذ ربعه.. وأفلح إن صدق محمد عبده عضو مجلس النواب والمهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء
الأحد، 27 مارس 2016 07:31 م
كتبت رشا عونى
قال النائب محمد عبده، عضو مجلس النواب عن حزب الوفد - تعليقًا على برنامج الحكومة الذى ألقاه المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، أمام الجلسة العامة للبرلمان اليوم الأحد – "أفلح إن صدق، وأتمنى أن يحقق ربع ما قاله".
ووجه "عبده" - فى تصريح خاص لـ"برلمانى" على هامش بيان الحكومة - رسالة إلى المهندس شريف إسماعيل، قائلا: "من أين ستأتى بتمويل المشروعات والخطط التى أعلنت عنها فى برنامجك اليوم؟ فمنذ عام 1952 ونحن نستمع لوعود وخطط لا تُنفّذ، فكان من الأفضل أن تعدنا بنصف ما قلته وتنفذه أفضل".

وتابع عضو مجلس النواب عن حزب الوفد تصريحاته بالقول: "الناس مش لاقية تاكل ولا تتعلم ولا لاقية حد يراعى مصالحها، وحكومتك الأولى وعدت بنفس الوعود ولم يتم تنفيذ شىء منها"، موجّهًا رسالة أخرى للوزراء فى حكومة المهندس شريف إسماعيل بالقول: "ما تتكلموش ولا توعدوا الناس إلا لو كنتم هتنفذوا، فنحن نستطيع أن نتحمل بشرط أن تكون لديكم شفافية ومصداقية، والناس شبعت من الخطط والأرقام".

وعن اللجنة المشكلة لدراسة برنامج الحكومة، أعرب النائب محمد عبده عن استيائه من طريقة تشكيلها واختيار أعضائها، متسائلا: "على أى أساس تم اختيار أعضاء هذه اللجنة؟ وهل لدى هؤلاء النواب الكفاءة العلمية والخبرة السياسية لدراسة برنامج الحكومة؟".


الأكثر قراءة



print