الأحد، 07 يوليو 2024 01:48 م

مفاجآت التوك شو.. عزمى مجاهد يستنكر القبض على "ضابط الألف مسكن": هذا ليس عدلًا

مفاجآت التوك شو.. عزمى مجاهد يستنكر القبض على "ضابط الألف مسكن": هذا ليس عدلًا عزمى مجاهد
السبت، 30 أبريل 2016 01:09 ص
كتب برلمانى
يعرض موقع "برلمانى" أبرز ما تداولته برامج "التوك شو" خلال الساعات الماضية أبرزها:

عزمى مجاهد يستنكر القبض على "ضابط الألف مسكن": هذا ليس عدلًا


دافع الإعلامى عزمى مجاهد، عن ضابط شرطة الألف مسكن بعد قيامه بإطلاق النار على سائق ميكروباص، قائلا: "سائقى الميكروباص مسكوا الضابط وسحلوه.. شكله ياعينى يقطع القلب.. وبعدين يحولوه للنيابة ويتحبس!..مش عاوزينه يدافع عن نفسه!..هو دا العدل!..لا استحالة دا يكون العدل بتاعنا.. ومحدش على راسه ريشه المخطئ يحاسب".

وقال "مجاهد" ببرنامجه "الملف" المذاع عبر فضائية "العاصمة"، "أين الأمن طالما أن هناك فئة تبلطج على من يحمون القانون ويطبقونه.. هل يعقل ذلك؟".

وطالب وزير الداخلية بإعادة الحق لضباط الشرطة، لأن لهم قيمتهم وقامتهم، معتبرًا أن الحرامية والبلطجية وقاطعى الطريق هم فقط الكارهين للشرطة، مضيفًا: "ضابط شرطة وبيركب ميكروباص.. دا قمة التواضع".

ياسر رزق مشيدًا بكلمة السيسى بعيد العمال: تطرقت لدور القطاع الخاص


أشاد الكاتب الصحفى ياسر رزق رئيس مجلس إدارة أخبار اليوم، بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسى، خلال الاحتفال الرسمى لـ"عيد العمال" الذى ينظمه الاتحاد العام لنقابات عمال مصر واستغرق ساعة كاملة.

وقال رزق خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية رشا نبيل عبر برنامجها "كلام تانى" على قناة دريم، إن الرئيس تحدث عن ملكية وسائل الإنتاج، وكذلك دور القطاع الخاص فى التنمية، كما تحدث عن قطاع الأعمال، وطالب عمال مصر بمزيد من العمل والإنتاج من أجل تحقيق عائد كبير.

وأكد رئيس مجلس إدارة أخبار اليوم، أن الدول الكبرى هى الدول الصناعية عن طريق تصدير الخامات الصناعية، موضّحًا أنه أصبح رأس المال لا يبحث إلا عن مصلحته ويسعى للحصول على امتيازات من الدولة.

مساعد الداخلية الأسبق: ضابط الألف مسكن مجنى عليه والآخرون خارجون عن القانون


دافع اللواء فاروق المقرحى، مساعد وزير الداخلية الأسبق، عن ضابط شرطة الألف مسكن بعد قيامه بإطلاق النار على سائق ميكروباص، معتبرًا أن سائقى الميكروباص خارجون عن القانون.

وقال "المقرحى" فى مداخلة هاتفية برنامج "الملف" المذاع عبر فضائية "العاصمة"، إن الضابط كان ذاهبًا إلى منزله، ويعمل فى إدارة التوثيق والمعلومات وهو على درجة عالية من الكفاءة والخلق.

وأضاف: "دا بيركب مكروباص مثل أى مواطن.. عندنا مافيا الميكروباص ويجب التصدى لها بقوة وحزم، لأن هؤلاء فسدوا وأفسدوا، ويسيطر على المواقف الخارجون عن القانون وبلطجية، ولا بد من وقفة لإعادة الانضباط، ولابد أن نعيد للشرطى مكانته، لأنه مجنى عليه قبل أن يكون جانيًا".

الأكثر قراءة



print