الإثنين، 15 يوليو 2024 12:39 م

مرشح بالبساتين: والدتى تساعدنى فى الدعاية ويتهم منافسيه بسرقة برنامجه الانتخابى

مرشح بالبساتين: والدتى تساعدنى فى الدعاية ويتهم منافسيه بسرقة برنامجه الانتخابى محمد قاصد المرشح الشاب عن دائرة البساتين
السبت، 07 نوفمبر 2015 06:16 م
كتبت إيمان الوراقى
اتهم محمد قاصد، المرشح عن دائرة البساتين بالقاهرة، منافسيه بسرقة برنامجه الانتخابى واستغلال حاجة البسطاء وشراء أصواتهم، من خلال مندوبين عينوا خصيصا لذلك، وبلغ ثمن الصوت الواحد 200 جنيه.

وقال فى تصريح له: إن دعايته الانتخابية ضعيفة نتيجة لإمكانياته وتساعده والدته فى الحديث مباشرة إلى الأهالى، دون اصطحاب أى منشورات دعائية، كما يفعل باقى المرشحين".

وتحدث عن شمول برنامجه الانتخابى النهوض بدائرة البساتين، عبر إقامة مدينة سكنية متكاملة، مشتملة على مول تجارى، ومدارس ومستشفى ومصانع، لأن الغالبية العظمى من أهالى الدائرة "حرفيين".
وأضاف قاصد أنه سيطالب الدولة بتخصيص قطعة أرض شاسعة بجوار المجزر الآلى، وتخصيصها لعمل وحدات سكنية للشباب، وسيكون قسط الشقة 500 جنيه.

وأشار محمد قاصد إلى أن تمويل المشروع سيكون ذاتيا لحفظ الحقوق عبر بنك يضمن للناس ذلك، مضيفا، أنه بعد استكمال بناء المشروع، وتسديد أقساط البناء والأرض، سيجمع 500 ألف جنيه من السكان كأقساط للوحدات السكنية.

وأضاف: "سيكون لدينا أكثر من مليون جنيه شهريًا مكاسب المول التجارى، ومن هذه الأموال سيتم بناء مستشفى، ومصانع لحل أزمة البطالة واستغلال الموارد البشرية المتوافرة بالدائرة، والتى تتميز بالحرفية عن غيرها.

يذكر أن دائرة البساتين تضم 27 مرشحًا، من بينهم سيدتان وشاب، أشهرهم حشمت أبو حجر وسعيد شبابيك، والحاجة زينب عبد الرحمن وخالد طنطاوى، وكريمة الغريب.


الأكثر قراءة



print