الخميس، 04 يوليو 2024 08:50 م

"مستقبل وطن" يكرم ١٧٠ عاملا بالفيوم فى القطاعات الخدمية بمناسبة عيد العمال

"مستقبل وطن" يكرم ١٧٠ عاملا بالفيوم فى القطاعات الخدمية بمناسبة عيد العمال اشرف رشاد نائب رئيس حزب مستقبل وطن
السبت، 14 مايو 2016 05:13 م
كتبت أسماء زيدان
نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الفيوم، حفلا جماهيريا لتكريم ١٧٠ عاملاً من المتميزين بكافة القطاعات الخدمية من أبناء المحافظة، فى إطار الاحتفال بعيد العمال، بحضور محمد فؤاد أمين الحزب، ووائل محفوظ أمين الحزب بمحافظة بنى سويف، واللواء أشرف عزيز عضو مجلس النواب.

وفى كلمة ألقاها اللواء أشرف عزيز عضو مجلس النواب، أكد أن عيد العمال من الأعياد المهمشة، وأشار إلى أن العمال هم من حفروا قناة السويس، وبنوا السد العالى وهم من شيدوا الأهرامات، فقيمة العامل لا تضاهيها قيمة، وأكد أنه شخصيا يهتم بملف العمال تحت قبة البرلمان.

فيما أعرب محمد فؤاد أمين الحزب بالفيوم عن امتنانة لحضور هذه الاحتفالية، وعميق شكره لعمال مصر الشرفاء الذين لطالما لعبت دورا فى رفعة الوطن، داعيا الحضور إلى الوقوف دقيقة حداد على روح النائب الراحل محمد الخولى.

وأضاف بأن سبب تأخر هذا الاحتفال هو الحدث الجلل الذى أثر فينا وفى أهالى الفيوم جميعا، وهو وفاة النائب الراحل محمد مصطفى الخولى.

ودعا فؤاد العمال إلى العمل والجد ونبذ الفتن التى يعيشها المجتمع من خلال تقاعس بعض الموظفين عن العمل.
جدير بالذكر أن فؤاد قد تقدم اليوم السبت بأوراق ترشحة إلى اللجنة العليا للانتخايات، لعضوية مجلس النواب عن المقعد الشاغر بالدائرة الثانية ومقرها قسم شرطه مركز الفيوم.


الأكثر قراءة



print