الأحد، 07 يوليو 2024 11:35 ص

الحرية المصرى: التغيير الوزارى شمل جميع الوزارات مسار حديث الشارع المصرى والقوى السياسية

الحرية المصرى: التغيير الوزارى شمل جميع الوزارات مسار حديث الشارع المصرى والقوى السياسية حزب الحرية المصري
الخميس، 04 يوليو 2024 06:00 م
ثمن حزب الحرية المصري، التشكيل الوزاري الجديد بعد أداء الحكومة الجديدة اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكدا أن التغيير شمل جميع الوزارات التي تحدث عنها الحزب يشكل مسبق والشارع بأكمله متمنيا للكوادر الجديدة التوفيق والسداد.
 
وقال أحمد مهنى نائب رئيس الحزب والأمين العام، إن الحزب يأمل في الكثير من الجهود والإبداع من خلال الحكومة الجديدة، خاصة وأن هذه الحكومة جاءت بعد ما تحدث الجميع عن مشاكله بداية من القوى السياسية إلى الشارع المصري ولذلك يجب على الوزراء الجدد أن يستمعوا جيدا لمطالب الشارع وما جاء من مشكلات في الحديث عن الحكومة الجديدة.
 
وتابع مهنى، أن تشكيل الحكومة الجديدة بصورتها الحالي، والتي تركز على جوانب التنمية والاستقرار الوطنيين، وتحقيق أهداف التنمية الاقتصادية من خلال التنوع والتكامل فى اختيار الوزراء الجدد، التي ضمت نواب لرئيس الوزراء، تنير لنا بارقة أمل في أداء مميز ومختلف.
 
واضاف النائب احمد مهنى، نائب رئيس حزب الحرية المصري والأمين العام وعضو مجلس النواب، أن الشعب كله يأمل بالكثير فى هذه التغييرات من أجل حل المشكلات التي تؤرقهم من انقطاع للكهرباء وارتفاع الأسعار ودعم الصناعات الصغيرة والمتوسطة والزراعة وجلب الاستثمارات وغيرها من الأمور التي تحتاج إلى كوادر حقيقية وإبداعات فى الأفكار والحلول والخروج من الروتين المتحكم فى عقول الموظفين بالجهاز الإدارى.
 
وجدد الحزب مطالبه من الحكومة الجديدة، بأن تهتم بملفات الزراعة والصناعة والاقتصاد، خاصة الملف الاقتصادي وما يحتاجه من افكار متطورة تساهم في خلق فرص جديدة للاستثمار وجلب السياح وتوفير العملة الأجنبية، وأيضا فإن ملف الزراعة يساهم في تعزيز الأوضاع الاقتصادية خاصة عندما يساهم في التصدير أو عدم الاستيراد كلاهما يوفر دخلا للدولة ويوفر العملة الصعبة للأمور الاكثر احتياجا.

موضوعات متعلقة :

حزب الحرية المصري: كلمة الرئيس السيسي اليوم كشفت أهمية الحوار الوطني

حزب الحرية المصرى: دور مؤثر ومسموع للتحالف الوطنى على المستوى المحلى والإقليمى

رئيس حزب الحرية المصرى: انتصارات العاشر من رمضان ستظل خالدة فى تاريخنا الوطنى

النائبة نيفين حمدي تهنئ وزراء الحكومة الجديدة: ضمت خبرات وكفاءات وطنية ودولية

النائبة هند رشاد: يجب على الحكومة الجديدة البدء الفوري في الملفات العاجلة

فرار للمجهول.. الاحتلال الإسرائيلى يصدر أوامر جديدة بإخلاء مناطق فى خان يونس.. الأونروا: إجبار 250 ألف شخص على الفرار لمناطق غير آمنة.. والصحة العالمية: الاستجابة الإنسانية مستحيلة بسبب شح الوقود والغذاء والماء

بدء أول اجتماع للحكومة الجديدة لبحث حل مشكلة الكهرباء

النائب أحمد إدريس: توجيهات الرئيس السيسي للحكومة الجديدة واضحة وصريحة.. والمواطن أولا

عصر ذهبى من تمكين المرأة فى التشكيل الحكومى الجديد.. اختيار 4 سيدات لمنصب الوزير أبرزهن مايا مرسى ومنال عوض.. 5 سيدات في منصب نائب الوزير.. تعيين جاكلين عازر محافظا للبحيرة.. و9 سيدات يتقلدن منصب نائب المحافظ

رئيس الوزراء يهنئ الرئيس السيسى بالعام الهجري الجديد

إجازة رأس السنة الهجرية.. تفاصيل الإجازات الرسمية حتى نهاية 2024


print