الخميس، 04 يوليو 2024 08:09 م

نائب ب"دفاع النواب": زيارة بابا الفاتيكان رسالة سلام للعالم.. وجهد مشكور لتشكيلات تأمين الزيارة

نائب ب"دفاع النواب": زيارة بابا الفاتيكان رسالة سلام للعالم.. وجهد مشكور لتشكيلات تأمين الزيارة اللواء خالد خلف الله عضو لجنة الدفاع والقومي بمجلس النواب
السبت، 29 أبريل 2017 11:01 م
كتب : نورا فخرى

أشاد اللواء خالد خلف الله عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، بالزيارة التاريخيه التى قام بها البابا فرانسيس بابا الفاتيكان إلى القاهرة، مؤكدا أن مصر هى مهبط السلام والوئام في العالم.

وقال خلف الله في تصريحات صحفية، إن الزيارة تعتبر رسالة سلام من بابا السالام في العالم الي كل ربوع المعموره.

وأضاف خلف الله، أن الزيارة تأتي تقديرا لدور مصر في العالم، وأن كلمات بابا السلام دلت علي تقديره لمصر وتاريخها وكشفت عن معرفته العميقة بالتاريخ المصري ودور مصر في احتضان كافة الأديان، ودورها الحالي في مكافحة الإرهاب .

وثمن خلف حفاوة الاستقبال التى استقبل بها بابا الفاتيكان من جانب الرئيس السيسي بقصر الاتحادية، وكذلك الود الذي ظهر خلال لقاء الإمام الأكبر شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب، والكلمات التى ألقاها الإمام الأكبر، والتى أظهرت تقديره للضيف الكبير.

وشدد خلف الله علي ضروره استغلال هذه الزيارة والترويج لها سياحيا، خاصة أن البابا علي رأس الكنيسة الكاثوليكيه التي يبلغ تعدادها أكثر من مليار شخص حول العالم، وسيكون لها تأثير كبير على الاقتصاد المصري .

وشكر عضو لجنة الدفاع بالبرلمان قوات التامين التى رافقت البابا في زياراته وتنقلاته من تشكيلات القوات المسلحه ووزراة الداخلية ونجاحها في تامين زيارة أكبر رأس للكنيسه المسيحيه في العالم.


الأكثر قراءة



print