الجمعة، 05 يوليو 2024 01:53 م

خاص//

برلماني : قرارات اختيار مقررين لجان الحوار الوطني ضمت شخصيات قادرة على إدارته بكفاءة

برلماني : قرارات اختيار مقررين لجان الحوار الوطني ضمت شخصيات قادرة على إدارته بكفاءة النائب عبد الوهاب خليل
الثلاثاء، 06 سبتمبر 2022 10:00 م
كتبت إيمان علي
أكد النائب عبد الوهاب خليل، عضو مجلس النواب، أن الاختيارات التي حسمها مجلس أمناء الحوار الوطني حتى الآن بشأن أسماء مقررين اللجان والتي تصل لـ12 مقررًا للمحاور الثلاثة الأساسية، تعطى حالة من الاطمئنان والارتياح حول إدارة المناقشات الفترة المقبلة بما ضمته من شخصيات تتمتع بالكفاءة والحيادية التي تمكنها من القدرة على إدارة دفة المناقشات بالشكل الصحيح الذي يؤدي لمخرجات توافقية تخدم الصالح الوطني.
 
 
وأشار عضو مجلس النواب، إلى أن اختيار أسماء المقررين سيكون لها دور رئيسي في النتائج التي سيخرج بها الحوار ما يستلزم ضمان إرساء الديمقراطية واستيعاب الاستماع للرأي الآخر، خاصة وأن الأوضاع الراهنة تستدعي من كل مهتم بمصير هذا البلد ومستقبله أن يأخذ مهمة الحوار الوطني بأعلى درجة من الجدية وإنكار الذات.
 
ولفت عضو مجلس النواب إلى أن هذه الاختيارات ستضمن إثراء الحوار وأن يكون حوارا مثمر وناجح، مطالبا من الجمعي بتقديم رؤى جادة تخدم صالح الوطن وإعمال المسئولية الوطنية.
 
وشدد على أن الرئيس يؤكد بالقرارات التي أصدرها مؤخرًا على سعيه توطيد أواصر الديمقراطية وتعزيز الانتماء، وترسيخ أن المواطن المصرى هو الشغل الشاغل لدى القيادة الرئاسية فى كل المجالات.
 
 

الأكثر قراءة



print