الخميس، 04 يوليو 2024 07:15 م

حزب الجيل: غرف عمليات مركزية وفرعية لمتابعة العملية الانتخابية

حزب الجيل: غرف عمليات مركزية وفرعية لمتابعة العملية الانتخابية ناجى الشهابى
الأحد، 10 ديسمبر 2023 07:00 ص
كتبت إيمان علي
أكد ناجي الشهابي، رئيس حزب الجيل أن الحزب شكل غرفة عمليات مركزية وفرعية في المحافظات لمتابعة العملية الانتخابية أول بأول خلال أيام الاقتراع، موضحا أن الحزب سيعمل من خلال قياداته على دفع الناخبين حتى يدلون بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية.
 
وأضاف الشهابى، أن الحزب سيرصد من خلال غرفة العمليات كل ملاحظاتها وما ستحصل عليه من نتائج، خاصة وأن الحزب يعتبر أن نسب التصويت العالية من الناخبين ستكون ركيزة قوية في مواجهة كل التحديات التي تتعرض لها الدولة المصرية.
 
واعتبر الشهابى، أن تشكيل الحزب لغرف العمليات بالمحافظات سيكون نوع من التدريب لقيادات على إدارة الاستحقاقات المقبلة، منوها أن حزبه يهتم اهتماما كبيرا فى توعية الناخبين والإجابة لهم عن سؤال يطرح بقوة هذه الأيام لماذا يجب علينا جميعا المشاركة فى الانتخابات الرئاسية وأن نذهب فرادى وجماعات إلى صناديق الاقتراع لك نختار المرشح الذى نثق فيه لقيادة أمور البلاد لمدة ستة سنوات قادمة تنتهى فى عام 2030.
 
وشدد الشهابى، على أهمية الجانب التوعوى للمواطن المصرى، لافتا أنه سيوضح للمواطن أهمية منصب رئيس الجمهورية فى الدستور المصرى الذى يجعل منه رئيسا للدولة وحكما بين السلطات الثلاثة التنفيذية والقضائية والتشريعية بالإضافة إلى رئيس الجمهورية هو رئيس السلطة التنفيذية والقائد الأعلى للقوات المسلحة.
 

الأكثر قراءة



print