الخميس، 04 يوليو 2024 07:10 م

رئيس حزب الجيل يدلي بصوته ويؤكد: الإقبال على الانتخابات يعكس تماسك الجبهة الداخلية

رئيس حزب الجيل يدلي بصوته ويؤكد: الإقبال على الانتخابات يعكس تماسك الجبهة الداخلية  الانتخابات الرئاسية
الأحد، 10 ديسمبر 2023 04:24 م
كتبت إيمان علي
 
أدلى ناجي الشهابي، رئيس حزب الجيل بصوته الانتخابي في الانتخابات الرئاسية داعيا الجماهير للنزول والذهاب إلى اللجان الانتخابية للتصويت.
 
وتابع قائلا "مصر في مفترق طرق والأعداء يتربصون بنا وجماعات الشر تتحالف معهم ..تماسك الجبهة الداخلية خلف الدولة ..خلف قواتنا المسلحة وشرطتنا المدنية هى النجاة للوطن الغالى".
 
واعتبر أن ارتفاع نسبة المشاركة فى هذه الانتخابات بجانب أنها إعلان عن رقى الشعب وعنوان لحضارة الوطن فإنها ستكون رسالة شديدة الأهمية لأصحاب المخططات المعادية لتؤكد لهم أن مصر عصية على الكسر وأن شعبها قبل التحدى وسيقف خلف الدولة ومؤسساتها وقائدها المنتخب وقواتها المسلحة لتحافظ على أمنها القومى وحدود الوطن المقدس وحماية قضية مصر الأولى "فلسطين".
 
 
 
وأكد أنه رصد مظهر حضارى اليوم والناخبون يتراصون فى صفوف أمام اللجان الانتخابية ليصلوا إلى مقر اللجنة الفرعية وإلى الصندوق الانتخابى وما يزيد هذا المشهد الراقى  مظهر الأسرة المصرية وهى تذهب معا اإلى اللجان الانتخابية للتصويت وهو مظهر غير مسبوق، يؤكد أن الأسرة المصرية نهضت فى هذه الانتخابات لتقوم بدورها كعمود المجتمع المصرى وتعلن أن مصر الشعبية خلف مصر الرسمية للتغلب على التحديات وقهر الصعاب ومخططات الأعداء.
 
 
 
 
وانتخابات الرئاسة 2024 هي خامس انتخابات رئاسية تعددية تشهدها البلاد فى تاريخها الحديث، وتكتسب انتخابات 2024 أهميتها الإضافية من كونها خطوة رئيسية فى مسار الدولة نحو التحول الديمقراطى والتعددية الحزبية والتنافسية السياسية، والتى أتت بعد عام ونصف العام من حوار وطنى جاد وغير مسبوق، شمل كل مكونات المجتمع المصرى السياسية والنقابية والأهلية.
 
وتضم قائمة المرشحين فى  انتخابات الرئاسة كلا من: المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسى رمز النجمة، والمرشح الرئاسى فريد زهران رئيس الحزب المصرى الديمقراطى رمز الشمس، والمرشح الرئاسى عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد رمز النخلة، والمرشح الرئاسى حازم عمر رمز السلم.
 
وتُجرى الانتخابات الرئاسية 2024، داخل مصر وفقا للجدول الزمني المقرر من الهيئة الوطنية للانتخابات أيام 10 و11 و12 ديسمبر الجاري، على أن يبدأ التصويت من التاسعة صباحا وحتى ال…

 


الأكثر قراءة



print