الأربعاء، 03 يوليو 2024 06:07 ص

قيادى بمستقبل وطن: توجيهات الرئيس السيسى للحكومة الجديدة تؤكد حرصه على دعم المواطن

قيادى بمستقبل وطن: توجيهات الرئيس السيسى للحكومة الجديدة تؤكد حرصه على دعم المواطن رشاد عبد الغني
الثلاثاء، 04 يونيو 2024 12:00 ص
هند عادل
أكد رشاد عبد الغني القيادي بحزب مستقبل وطن، أن توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي للحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، تؤكد حرصه على كل ما يدعم المواطن المصري من استقرار ونهوض خلال المرحلة الجديدة المقبلة، سواء كان اقتصاديا وسياسيا واجتماعيا، خاصة في ظل التحديات الإقليمية والدولية التي تشهدها البلاد بالداخل والخارج.
 
وأكد عبد الغني في بيان له اليوم، أن الحكومة الجديدة أمامها مهمة ثقيلة في العديد من الملفات، خاصة ملفات الصحة والتعليم وما يحتاجانه من اهتمام شديد يجعلهما على رأس الأولويات خلال المرحلة المقبلة، لتوفير ما هو مناسب لصالح المواطن ويدعم خطة القيادة السياسية لـ بناء الإنسان المصري، وكذلك التحديات الاقتصادية التي تحتاج إلى آليات جديدة لمواجهة التضخم والحد من ارتفاع الأسعار بحسب ما وجه به الرئيس السيسي.
 
وأشار القيادي بحزب مستقبل وطن إلى أن توجيهات الرئيس السيسي شملت أيضًا استمرار مسار الإصلاح الاقتصادي وزيادة الاستثمارات الداخلية والخارجية، ومواجهة التحديات الأمنية الحالية الراهنة، حيث اندلاع الحرب الإسرائيلية على غزة على الحدود المصرية، بما يحتاج جهود مضاعفة ومشتركة بين الحكومة والقيادة السياسية وكافة مؤسسات الدولة وكذلك المواطنين، للحفاظ على الأمن القومي المصري.
 
وشدد عبد الغني، على ضرورة أن تعمل الحكومة الجديدة على تنفيذ ما يدعم رؤية مصر 2030، ويضمن تحقيق التنمية المستدامة ويدعم خطة الدولة في بناء الجمهورية الجديدة، وترفع شعار حياة كريمة للجميع.

موضوعات متعلقة :

رئيس النواب: نتمنى التوفيق للدكتور مدبولى فى اختيار أعضاء الحكومة الجدد

رئيس مجلس النواب: نوجه الشكر لحكومة مدبولى على ما بذلته من جهد فى ظل تحديات صعبة.. كانت خير مثال للتعاون مع البرلمان..ونتمنى التوفيق في اختيار أعضاء الحكومة الجدد

الحكومة الجديدة تقدم برنامجها لمجلس النواب خلال 20 يوما من تاريخ تشكيلها

المؤتمر: توجيه الرئيس بتشكيل حكومة كفاءات يعكس توجه مصر خلال الفترة المقبلة

النائب حازم الجندى يُطالب مدبولى بمراعاة اختيار الخبرات والكفاءة فى التشكيل الحكومى الجديد

بعد تكليفه من الرئيس بتشكيل الحكومة الجديدة.. مدبولى يشكر الرئيس ويعاهده على بذل أقصى الجهود لخدمة الوطن وأبنائه.. رئيس الوزراء: أشكر كل زملائي على ما بذلوه من جهود مضنية فى ظل ظروف صعبة وتحديات غير مسبوقة

رئيس الوزراء: أشكر كل زملائى على ما بذلوه من جهود مضنية فى ظل ظروف صعبة

مدبولى يشكر الرئيس السيسى ويعاهده على بذل أقصى الجهود لخدمة الوطن وأبنائه


print